شاليه جيلوفاك - منزل جبلي أصيل للبيع في بلدية كولاسين

الجبل الأسود
عقار • 3 غرفة (غرف) • 3 سرير. • 1 حمام • 300 متر مربع • مرجع: 055
‏2,092,236 AED
يقع هذا المنزل للبيع في الطبيعة البكر بالقرب من كولاسين ، في قرية تسمى دولوفين. كولاسين هي مدينة جبلية في شمال الجبل الأسود ، يبلغ ارتفاعها 954 مترا فوق مستوى سطح البحر. في السنوات الأخيرة ، أصبح جبل Bjelasica و Kolasin مركزا للتنمية الاقتصادية ، ليس فقط في شمال الجبل الأسود ولكن في البلد بأكمله.

كولاسين هي وجهة سياحية شهيرة في كل من الصيف والشتاء وهي واحدة من أفضل الوجهات للسياحة في المرتفعات.

هناك حقلان للتزلج ، Kolasin 1450 و Kolasin 1600 ، تشير أسماؤهما إلى ارتفاعاتهما من مستوى سطح البحر. أيضا ، بالقرب من حديقة Biogradska Gora الوطنية ، وهي منطقة جذب سياحي متميزة تتميز بنظام بيئي مميز مع مروج خلابة وواحدة من آخر الغابات المطيرة المتبقية في أوروبا.

المساحة الإجمالية للمنزل هي 300m2 وتقف على قطعة أرض من 900m2. يتم تحقيق تعدد الوظائف من خلال ثراء المحتوى للبقاء والتنشئة الاجتماعية في المبنى نفسه من خلال أربعة مستويات.

تم التخطيط لمساحات الطابق السفلي والعلية للاستوديوهات والمكتبة ومساحة لورش العمل والبحوث والعمل الإبداعي.

يتكون الطابق الأرضي من غرفة معيشة واسعة مع أسطح زجاجية كبيرة وغرفة طعام ومطبخ وقاعة مدخل ومرحاض وغرفة ملابس. التراسات في الطابق الأرضي مغطاة ولها اتصال مستمر مع غرفة المعيشة وغرفة الطعام. وبهذه الطريقة ، من الممكن توسيع هذه الوظائف للاستخدام في الهواء الطلق حتى في الظروف الجوية السيئة.

في الطابق الأول ، هناك ثلاث غرف مريحة لكل منها منظر طبيعي مؤطر فريد من نوعه ، من خلال وفرة الفتحات والأضواء التي تمتلكها. التجسيد الداخلي هو في الغالب رماد مبيض ، والتصميم البسيط لقطع الأثاث والإضاءة يمثل انتعاشا خاصا ويوفر تجربة متطورة.

بالنظر إلى أن الجدران الخارجية يبلغ سمكها 40 سم ، وعزل عالي الجودة مع فتحات من الزجاج ثلاثي الطبقات ، مع ملامح داعمة من الخشب والألومنيوم ، ثم أنظمة تحكم وتدفئة ذكية متكاملة ، فإن Chalet Jelovac هو واحد من أوائل الأمثلة الناجحة للمنزل السلبي في الجبل الأسود.

البيت السلبي هو معيار طوعي لكفاءة استخدام الطاقة في المبنى ، مما يقلل من البصمة البيئية للمبنى. ينتج عن ذلك مباني منخفضة الطاقة للغاية تتطلب طاقة قليلة جدا لتدفئة الفضاء أو تبريده.

على الرغم من أن حياتنا تتحول بالضرورة إلى رقمية ، إلا أن الطبيعة هي ما نحتاجه.

كان أحد العناصر المهمة في تطوير هذا المنزل المفاهيمي هو إنشاء صورة فريدة ومدروسة ولكن على وجه الخصوص ، اتصال مادي مع أجواء القرية التي يوفرها هذا الموقع.

كانت فكرة الأشكال وتجسيد المبنى مستوحاة من كومة قش مائلة قليلا وجدت على منحدر بالقرب من الموقع. استندت عملية التصميم بأكملها إلى اتصال لا ينفصم مع الطبيعة ، وحساسيتها ، مما يعكس هذا المبنى ويجعله مميزا للغاية.

إذا كنت تشعر أن هذا هو الوقت المناسب للإبطاء والاستمتاع بالملذات البسيطة في الحياة ، فإن هذا المنزل هو الخيار الأمثل لك.

اتصل بنا أو أرسل بريدا إلكترونيا ، وسنكون سعداء بمشاركتك جميع المعلومات الإضافية التي تهتم بها.

ميزات العقار
* تكييف الهواء
* نظام إنذار
* العلية
* الشواء
* تدفئة مركزية
* مدفأة
* مفروشة
* مضخة حرارية
* العشب
* إطلالة على الجبل
* وقوف السيارات
* منطقة هادئة
* نظام المنزل الذكي
* تدفئة تحت البلاط
* الطبيعة البكر

المساحات

غرف3
غرف النوم3
الحمامات1

الأسطح

المعيشة300 متر مربع
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
إنذار
تكييف هواء
شواء
مفروشة
موقف سيارات

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
استخرج الذكاء الاصطناعي المنظر والتوجه.
إطلالة غير مسدود على الجبال