مشروع جديد يبعد 700 متر عن الشاطئ

Alanya
شقة • 1 سرير. • 1 حمام • 53 متر مربع • مُتاح ابتداءً من 28‏/6‏/2024 • مرجع: IMMO 1089
‏692,883 AED

أنواع الشقق :
- شقق 1+1 بمساحة 53 إلى 55 متر مربع
- شقق 2+1 : 96 متر مربع
- شقق بنتهاوس 2+1: 105 إلى 121 م2
- شقق بنتهاوس 3+1: 182 متر مربع

نبذة عن المشروع :
يقع المشروع في حي محمودلار على بعد 700 متر من الشاطئ. يتكون من مبنى من 9 طوابق مع ما مجموعه 66 شقة. تحتوي الشقق المكونة من 3 غرف نوم على مطبخ منفصل. سيتم تسليم الشقق بتشطيب أنيق ، ومجهزة بحمامات ، وسباكة مثبتة وخزائن مطبخ متكاملة. يقع المشروع في موقع جيد والحي الذي يقع فيه جذاب بسبب بنيته التحتية الحضرية المتنوعة. هناك العديد من الحدائق والملاعب الرياضية البلدية وملاعب الأطفال والمدارس ورياض الأطفال. هناك مجموعة واسعة من متاجر المفروشات المنزلية ومحلات الأثاث ومحلات الأزياء والمطاعم والمقاهي. سيكون هناك كل ما تحتاجه في هذا المشروع!

البنية التحتية المعقدة:
-حمام سباحة خارجي
- حمام سباحة داخلي
-أكوابارك
-اللياقة البدنية
-ساونا
- منطقة للشواء
- شرفة المراقبة
-ملعب للأطفال
- مولد طاقة
-القائم بالأعمال

نبذة عن محمودلار:
يتمتع Mahmutlar بموقع رائع على بعد 10 كم شرق ألانيا ، مع جبال طوروس المهيبة كخلفية والبحر الأبيض المتوسط الجميل في المقدمة. تمتد محمودلار على بعد حوالي 5 كم، من كيستل إلى الغرب إلى كارجيجاك إلى الشرق، وهي واحدة من أكبر ضواحي ألانيا، وقد اختار العديد من مشتري العقارات محمودلار بفضل جوها الرائع وأسلوب حياتها المريح هناك العديد من المساكن والشقق الخاصة وليس هناك العديد من الفنادق التي تجعل المكان حيويا طوال العام. إنها منطقة ترحيبية ودولية للغاية. Mahmutlar تتطور باستمرار ، ويمكنك العثور على كل ما تحتاجه لحياة مريحة. مجموعة كبيرة من المطاعم والمقاهي والحانات والتسوق والبنوك والصيدليات ومصففي الشعر. سهولة النقل إلى ألانيا وإلى المطار الذي يبعد 25 دقيقة فقط عن محمودلار.

يمكنك شراء الممتلكات الخاصة بك عن طريق الانترنت!

الآن تقنيات الاتصالات تجعل الأعمال العقارية أسهل بكثير. هناك طريقة سهلة للاستثمار في العقارات. بفضل المبيعات عبر الإنترنت ، يمكنك شراء عقارك قبل القدوم إلى تركيا. استخدام قنوات الاتصال المرئية مثل Facetime و Skype و Whatsapp Video Call وما إلى ذلك. نعرض لك مكان الإقامة من خلال مكالمة مباشرة ويمكنك الاطلاع على جميع التفاصيل. وبالنسبة للمشاريع قيد الإنشاء ، لديك ميزة كبيرة على السعر. بعد توقيع عقد البيع ، يمكنك دفع 30٪ والحصول على دفعة أقساط بدون فوائد حتى تسليم المفاتيح. نظرا لأن الأسعار سترتفع مع تقدم البناء ، فستحقق فائدة كبيرة. ما عليك سوى الاتصال بنا لزيارة مكان الإقامة عبر الإنترنت.

من نحن:
نحن شركة عقارية ذات عقلية أوروبية متخصصة في بيع العقارات في تركيا. مكتبنا الرئيسي في كيستل ، ألانيا. نحن جميعا وسطاء عقاريون معتمدون من الدولة. يتم التحدث ب 10 لغات مختلفة في مكتبنا. سيتم عقد البيع بلغتك الأم. تعمل شركتنا بشكل وثيق مع شركات البناء الرائدة في تركيا. لدينا 100٪ ضمان أفضل الأسعار على جميع محفظتنا.
في إيموبرو تركيا، طلبات العملاء تأتي قبل كل شيء. سنقدم لك أفضل خدمة مع الرعاية الفردية للتأكد من حصولك على أفضل ما تستحقه. في كل خطوة سنكون شريكك القوي مع رعاية شخصية. نحن نؤمن إيمانا راسخا بمدونة الأخلاقيات والمهنية والشفافية. نرحب بجميع عملائنا الجدد والقدامى ويسعدنا مساعدتك.

المساحات

غرف النوم1
الحمامات1

الأسطح

المعيشة53 متر مربع
إنذار
حديقة
ساونا
شواء
مسبح
مصعد
موقف سيارات
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
مركز اللياقة البدنية

Alanya

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
استخرج الذكاء الاصطناعي المنظر والتوجه.
إطلالة على البحر