فيلا رائعة تشيبرتا

آنگله, Chiberta
فيلا • 4 سرير. • 3 حمام • 220 متر مربع • مرجع: STEPHANIE-150V
‏9,906,795 AED

فيلا رائعة مصممة من قبل مهندس معماري تقع في مكان هادئ ومشجرة في قلب غابة تشيبرتا. مكشوف بشكل مثالي ، ويوفر مساحة معيشة تبلغ 220 مترا مربعا وهو مغمور في قطعة أرض مساحتها 737 مترا مربعا. إن لمعانها الموجود في كل مكان وأحجامها غير المنظمة تجعلها خاصية فريدة للعيش والعمل والاسترخاء واستقبال الأصدقاء والعائلة. كان القصد من الجو الذي ينبع من كل جانب من جوانب العقار هو احترام كل من الموقع الذي تم بناء المنزل عليه والبيئة.

عند دخول المساحة ، ترحب قاعة المدخل الكبرى بالضيوف في مساحة المعيشة / تناول الطعام المفتوحة مع مكان نار حديث ممتد من الأرض حتى السقف ومطبخ مستقل على اليمين. تخلق جدران النوافذ أسلوب معيشة داخلي / خارجي حقيقي ، ومع زجاج بمساحة 150 مترا مربعا ، يستحم المنزل في ضوء ناعم طوال اليوم.

توفر النوافذ المنزلقة الكبيرة والتراسات المتعددة في جميع أنحاء العالم إطلالة على المساحات الخضراء المحيطة. وتكمل غرفتا نوم، بما في ذلك الجناح الرئيسي، هذا المستوى - كل منها مجهز بحمام وتراس خاص بها. سيأخذك الدرج العائم إلى الطابق السفلي ، حيث نجد غرفتي نوم إضافيتين بالإضافة إلى حمام ومرحاض منفصل. يوجد أيضا في هذا المستوى منطقة العافية المنزلية بما في ذلك مسبح داخلي وساونا وحمام تقليدي بالإضافة إلى ساحة فناء داخلية لتناول الطعام أو الاسترخاء أو ممارسة اليوغا.

إنه حقا مكان إقامة فريد من نوعه يتناسب تماما مع بيئته المادية مع توفير وسائل الراحة الحديثة في بيئة مريحة مصممة للعيش بسلاسة في الداخل والخارج.

المساحات

غرف النوم4
الحمامات3
غرف المرحاض3

الأسطح

المعيشة220 متر مربع
قطعة أرض737 متر مربع
تكييف هواء
حديقة
ساونا
غسالة أطباق
مسبح
موقف سيارات
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
تراس

Chiberta, آنگله

استخرج الذكاء الاصطناعي المنظر والتوجه.
إطلالة غير مسدود على الغابة
النوعمنزل
سنة البناء2021
تصنيف كفاءة استخدام الطاقةلا توجد بيانات
تصنيف أثر ثاني أكسيد الكربون (CO2) البيئيلا توجد بيانات