لؤلؤة العالم في وسط اسطنبول

Merkez Mahallesi
شقة جديدة • 2 غرفة (غرف) • 1 سرير. • 1 حمام • 72 متر مربع • مرجع: NG1048
‏2,016,422 AED

تربط مساحة المعيشة هذه بين قارتين وتنتظرك بمفهوم فندق مصمم خصيصا في شيشلي بومونتي ، لؤلؤة العالم التي استضافت حضارات مختلفة لسنوات.

مع خيارات الشقق المختلفة من 1 + 1 إلى 4.5 + 1 ، شرفات مفتوحة مع إطلالات على مضيق البوسفور وشبه الجزيرة ، ومعايير أمنية عالية ، و 8 مصاعد ، ومرآب للسيارات ، ونظام المنزل الذكي ، ومفهوم فندق مصمم خصيصا لهذا المشروع ، هذا كل ما تبحث عنه في هذا المشروع. يتم الجمع بين الأناقة والفخامة والجودة في التصميم الداخلي. في وسط المشروع ، في منطقة خاصة تسمى Square ، هناك مطاعم ومقاهي مختارة بعناية حيث يمكنك قضاء وقت ممتع ، ومحلات تجارية من العلامات التجارية العالمية الشهيرة حيث يمكنك التسوق.

مفهوم المشروع مع لمسة شخصية من الإقامة من الدرجة 1st ، والشقق التي تقدم من الدخول إلى المغادرة مع مختلف الخدمات وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة يوفر خيار الإقامة حيث يشعر الضيوف بالراحة كما هو الحال في منازلهم.

لقد تم التفكير في كل شيء مثل مركز اللياقة البدنية والراحة والمناطق الاجتماعية ، وما إلى ذلك حتى تتمكن من الاستمتاع بوقت فراغك والعيش حياة صحية.

إنه اختيارك سواء كنت ترغب في تجربة إطلالة على مضيق البوسفور أو حياة المدينة النابضة بالحياة. بومونتي هي واحدة من أكثر المناطق رسوخا في اسطنبول ، مع مقاهي الجيل الجديد والمطاعم ومراكز الترفيه والتسوق ، كل ما تبحث عنه في متناول يدك. سيكون لديك شرف أن تكون جارا لبيوغلو وتقسيم ومسلك. يمكنك مغادرة منزلك والمشي إلى مترو الأنفاق ومجيدية كوي وشيشلي ونيشانتاشي في بضع دقائق. يمكنك الوصول بسهولة إلى الشاطئ مع نفق دولما بهجة و TEM مع نفق Kağıthane. بفضل قربك من أهم المراكز التجارية للحياة الاقتصادية ، فأنت في وسط عالم الأعمال. في هذا المشروع ، الذي تم تنفيذه بيقين من سلسلة فنادق مشهورة عالميا ، تم التفكير في الراحة والرفاهية وكل ما يلبي توقعاتك وتصميمه بعناية حتى أصغر التفاصيل.

مفهوم يسمح لك بالاستمتاع الكامل بإسطنبول. تنتظرك حياة قريبة من كل مكان ، في خضم الحياة وبعيدا عن الفوضى والتوتر.

بومونتيادا: 1 دقيقة مترو: 7 دقائق

Nişantaşı: 10 دقائق Mecidiyeköy: 15 دقيقة

أنفاق كاغيتهان ودولما بهجة: 1 دقيقة

كاراكوي: 10 دقائق تقسيم: 15 دقيقة

ليفنت: 15 دقيقة السلطان أحمد: 17 دقيقة

مطار اسطنبول: 35 دقيقة

50٪ دفعة أولى + تقسيط على 36 شهر بدون فوائد

المساحات

غرف2
غرف النوم1
الحمامات1
مرائب السيارات (بالداخل)1

الأسطح

المعيشة72 متر مربع
الإنترنت
إنذار
تكييف هواء
تليفزيون بقنوات فضائية
ساونا
غسالة أطباق
مرأب
مسبح
مصعد
موقف سيارات
نظام اتصال داخلي
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
شرفة
مركز اللياقة البدنية

Merkez Mahallesi

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
النوعشقة سكنية
سنة البناء2021