مار هاوس - فيلا فاخرة للبيع

Sesimbra
فيلا • 4 سرير. • 5 حمام • الترتيب 3 طابق • مرجع: MM-MAR-HOUSE
‏9,629,081 AED

تقع هذه الفيلا الشاطئية الفاخرة المذهلة والفريدة من نوعها في قرية Sesimbra التاريخية والخلابة ، وهي المكان المثالي لملاذ هادئ ولكن أيضا على بعد 35 دقيقة فقط من وسط لشبونة. يقع هذا الموقع المذهل على بعد دقائق من المتاجر والمطاعم ويجسد جوهر الحياة الساحلية في أحد أكثر المواقع المرغوبة في البرتغال. تغمرها الإضاءة الطبيعية، وتظهر النوافذ الممتدة من الأرض حتى السقف إطلالات خلابة على خليج سيسيمبرا والمنحدرات الصخرية.

إنها فيلا منفصلة مع 390m2 ، 3 طوابق مع مصعد ، جميع الطوابق مع إطلالة على البحر من 180 درجة. في الطابق الثالث لدينا غرفة المعيشة وغرفة الطعام والمطبخ والمرآب. يضم الطابق الثاني 4 أجنحة وحديقة داخلية.

في الطابق الأرضي لدينا غسيل الملابس وغرفة المحرك والدش مع حمام تركي وصالة الألعاب الرياضية وقبو النبيذ والمطبخ الرئيسي ، مع صالة كبيرة / غرفة حفلات ، مع إمكانية الوصول إلى المسبح.

المنزل ، الذي اكتمل قبل بضعة أشهر ، هو مشروع فريد ومبتكر ، جنبا إلى جنب مع حلول صوتية حرارية جديدة ، مع أتمتة المنزل: تم بناؤه من الخرسانة والحديد ، مع الكتلة الحرارية ونظام ETICS ، والتدفئة تحت البلاط ، والتدفئة تحت البلاط ، وقناة HVAC ، ونوافذ سلسلة TECHNAL LUMIAL ، مع الزجاج الحراري والصوتي.

جميع الطلاءات والأرضيات مصنوعة من PORCELANOSA ، والنجارة مصنوعة للقياس من الخشب الصلب ، والحنفيات هي CEA والأدوات الصحية هي NIC ، وجميع العلامات التجارية الحصرية والمواد الإيطالية ذات الجودة العالية.

المساحات

غرف النوم4
الحمامات5
غرف المرحاض1
مواقف السيارات (بالداخل)2

الأسطح

قطعة أرض800 متر مربع
داخلي360 متر مربع
صالح للاستعمال183 متر مربع
الإجمالي800 متر مربع
الإنترنت
إنذار
حديقة
غسالة
غسالة أطباق
مرأب
مسبح
مصعد
مفروشة
موقف سيارات
نظام اتصال داخلي

Sesimbra

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
استخرج الذكاء الاصطناعي المنظر والتوجه.
إطلالة شامل الرؤية على البحر
النوعمنزل
سنة البناء2021
تصنيف كفاءة استخدام الطاقةلا توجد بيانات
تصنيف أثر ثاني أكسيد الكربون (CO2) البيئيلا توجد بيانات