مشروع على شاطئ البحر حيث يمكنك لمس البحر عندما تمد يدك

بویوک‌چکمجه
شقة جديدة • 4 غرفة (غرف) • 3 سرير. • 2 حمام • 93 متر مربع • مرجع: NG1031
‏2,167,005 AED

إنه مشروع ساحلي حيث يمكنك لمس البحر عندما تمد يدك في بيوك تشكمجة على الجانب الأوروبي. تم تصميم كل شقة تقريبا لإنشاء اتصال مرئي مع البحر. يبلغ ارتفاع السقف في الشقق 3.5 متر. تم تصميم المسبح الخارجي للمشروع كمسبح لا متناهي يندمج مع البحر. تحتوي كل شقة على تراسات كبيرة وشرفات تتكامل مع البحر والإطلالة. تم وضع تراسات مع مدافئ وحدائق زن ومطاعم ذواقة ومقاهي حصرية في الطابق الأرضي في وسط إطلالة على الخليج. مع كل هذه الامتيازات ، فإن هذا الموطن الفريد مرشح ليصبح مركز الحياة البحرية.

إذا كنت تعبت من فوضى اسطنبول ، يمكنك الاستمتاع بحياة الشاطئ المتشابكة مع البحر. إذا كنت تبحث عن شقة حيث يمكنك قضاء عطلة لمدة 12 شهرا مع مرافقها وأنشطتها الاجتماعية ، ولكن على بعد خطوة واحدة فقط من المدينة ، فنحن في انتظارك في أجمل مستوطنة ساحلية في اسطنبول.

نظرا لموقع المشروع ، توجد وصلات الطرق السريعة E-5 و TEM ووسائل النقل العام والمطار والتعليم والخدمات الصحية ومراكز التسوق والفعاليات في محيطك. بالإضافة إلى ذلك ، تبرز كخيار استثماري يوفر ربحية عالية في واحدة من المناطق التي تزداد قيمتها في سوق العقارات يوما بعد يوم مع مشاريع "المطار الثالث" و "1000 يخت سعة اسطنبول الساحلية" و "قناة اسطنبول".

الامتيازات التي يقدمها المشروع؛ ملاعب ومراكز أنشطة, تراس في الحديقة والعريشة, ملعب تنس وكرة قدم مصغرة, كرة طائرة, ملاعب كرة سلة, حديقة زن, مناطق ترفيهية وعافية, منطقة أنشطة رملية, مسبح للأطفال مع منزلقات, مسبح لا متناهي, بار المسبح, تراس للعطور, مركز وبازار للذواقة, تراس مع مدفأة, منطقة عرض مائي, ميني جيم ومركز للياقة البدنية, تراس التشمس, مسبح هادئ, حديقة نباتية, مدرج, ملعب شطرنج خارجي, حديقة للحيوانات الأليفة, لوح التزلج البهلواني وحلبة التزلج على الجليد ، عرض العريشة ، الرصيف ، مسار الدراجات والركض بطول 13 كم ، سبا ، العافية ، اللياقة البدنية ، الاسكواش ، غرف التدليك ، غرف البخار ، الساونا والحمام التركي.

المساحات

غرف4
غرف النوم3
الحمامات2
الشرفات1
مرائب السيارات (بالداخل)1
تراسات1

الأسطح

المعيشة93 متر مربع
الإنترنت
إنذار
تراس
تكييف هواء
تليفزيون بقنوات فضائية
تنس
حديقة
ساونا
شرفة
غسالة أطباق
مرأب
مسبح
مصعد
موقف سيارات
نظام اتصال داخلي
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
مركز اللياقة البدنية

بویوک‌چکمجه

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
استخرج الذكاء الاصطناعي المنظر والتوجه.
إطلالة على المدينة
إطلالة غير مسدود على البحر
النوعشقة سكنية
سنة البناء2021