حديقة أبارمنتس 23 في أوشن ريف مارينا بنما

بنما سيتي, Punta Pacifica
شقة • 4 سرير. • 6 حمام • 654 متر مربع • الترتيب 3 طابق
‏9,182,250 AED

بنتهاوس فاخر يقع في المكان الأكثر تميزا في مدينة بنما ، بنما ؛ ̈ جزر الشعاب المرجانية المحيطية'.

جولة فيديو للعقار: https://inmerso3d.online/3d-model/ph23thegarden/fullscreen/              

فيديو العقار : https://youtu.be/X6JwASutU10   

تجمع جزر أوشن ريف ومارينا بين خصوصية الجزيرة وراحة وسائل الراحة التي يوفرها مجتمع حضري. تم تصميم البنتهاوس الخاص بنا في شقة PH Garden رقم 23 بشكل فردي لزيادة المساحة والضوء. شراء وامتلاك منزل في هذا الموقع الفريد هو حلم لجميع أولئك الذين يحبون البحر والشمس والرفاهية.

 

جزر المحيط المرجاني هي واحدة من أهم الهندسة البحرية في بنما إلى جانب قناة بنما. تبلغ مساحة الجزر 19 هكتارا وتتصل بالمدينة في منطقة بونتا باسيفيكا بجسر طوله 154 مترا.

 

يقع البنتهاوس الخاص بنا في الجزيرة الغربية في 300 و 400 طابق من شقق PH The Garden مع إطلالة خلابة على خليج بنما بالبوا والوصول إلى مرسى أوشن ريف ونادي اليخوت.

 

يتكون مبنى PH Garden Apartment من لوبي كبير و 4 أجنحة من الشقق مع 8 مصاعد ، 2 لكل جناح. يحتوي المبنى على لوبي واحد و 4 طوابق علوية وموقف سيارات واحد تحت الأرض.

 

يحتوي المبنى على هيكل خرساني ، مع جدران من الكتل الجصية والطلاء. الانتهاء من سقف مسطح مع وسائل الراحة التي يمكن المشي عليها.

 

يحتوي المبنى على منطقتين مشتركتين لحمام السباحة ومنطقة ترفيهية للأطفال وصالة ألعاب رياضية وملعب لكرة السلة والتنس والمناطق الخضراء والوصول إلى مرافق المرسى ذات المستوى العالمي في الجزيرة.

 

ستجد في البنتهاوس المرموق ، في الطابق 300 ، غرفة معيشة وطعام جميلة مع نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف وشرفة تطل على خليج بالبوا ، مع نظام صوتي متعدد الغرف ومتصل بمدخل خاص يصل إلى 3 غرف عائلية. تحتوي غرفة النوم الرئيسية على حمام داخلي وخزانة ملابس وغرفتي نوم ثانويتين تحتوي كل منهما على حمام متكامل وخزانة.

 

تم تأثيث منطقة المطبخ بأسطح من الرخام وبقع خلفية ، وهي مجهزة أيضا بمساحة إضافية للثلاجة الكبيرة والفريزر. تقع غرفة الغسيل أيضا استمرارا لغرفة نوم الموظفين مع حمام داخلي.

 

يمكن الوصول إلى المصعد شبه الخاص بحمام للضيوف والدرج إلى الطابق العلوي 400.

 

على مستوى 400 (السطح) ، هو رواق إلى "منطقة الترفيه" مع غرفة نوم ثانوية ومرحاض داخلي وغرفة دراسة وغرفة صالة ألعاب رياضية.

 

يوفر التراس المغطى إطلالات خلابة على خليج Balboa منطقة الشواء والمسبح، في المكان المثالي للاسترخاء أو اجتماعات العمل.

 

تجدر الإشارة إلى أن الطابق 400 يتمتع بإمكانية الوصول المباشر إلى المنطقة المشتركة في مبنى PH Garden Apartment ، حيث يتوفر مسبحان آخران وميني غولف ومرافق للشواء للمقيمين لحفلات استقبال أكبر.

المساحات

غرف النوم4
الحمامات6
غرف المرحاض6
مواقف السيارات (بالداخل)3

الأسطح

المعيشة654 متر مربع
الإنترنت
إنذار
تكييف هواء
تليفزيون بقنوات فضائية
تنس
شواء
غسالة
غسالة أطباق
مسبح
مصعد
مفروشة
نظام اتصال داخلي
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
تراس
مركز اللياقة البدنية

Punta Pacifica, بنما سيتي

النوعشقة سكنية
سنة البناء2015