فيلا الصيف في ميليديس، البرتغال

Melides
فيلا • 6 سرير. • 7 حمام • 500 متر مربع • طابق أرضي
‏11,793,804 AED

مرحبا بكم في Melides، وهو المكان الذي يمكنك تجربة الكيمياء القوية للفن والطبيعة في محيط جميل وملهم ومجيد للغاية في منطقة ألينتيخو الساحلية.

يقع هذا المشروع السكني والمجتمع الفني وسط حديقة فنية معاصرة، وبالتالي يوفر مفهوم نمط حياة فريد حقا، وهو مصمم ليكون منصة مبتكرة وخلاقة ودولية لبعض الفنانين المعاصرين الأحياء الأكثر موهبة في العالم.

هذا ليس مجرد منتجع فاخر آخر يوفر أماكن إقامة عصرية ، ولكنه يوفر أسلوبا حقيقيا وجوهرا ونزاهة. يتم تقديم المقيمين والزوار على حد سواء تجربة حية ومتنفسة حيث يصبح تصورهم الواعي للواقع في الزمان والمكان الفعلي جزءا من تحول الحديقة الفنية نفسها. نحن نتعاون في خلق نموذج جديد ، وذلك باستخدام السحر المتغير للفن والطبيعة مجتمعة للتحول إلى بيئتها الفريدة الخاصة.

يقع المشروع في بيئة طبيعية متميزة، بالقرب من الشاطئ وتحيط به المزارع التقليدية والجمال الطبيعي البكر غير المتقارب. هذا هو المكان الذي يمكنك تجربة طريقة جديدة للاستمتاع عجائب الخفية من منطقة ألينتيخو من خلال الجمع بين بيئة الإبداع مع أن نمط الحياة الريفية المنصوص عليها وسط الفن المعاصر رائعة، مع الاستفادة من الراحة والراحة من الإقامة الحديثة المصممة بدقة وبنيت بعناية.

ندعوكم إلى أن تكونوا جزءا من هذه التجربة الجديدة المثيرة التي تجمع بين الفن والجمال الطبيعي واكتشاف الجوهرة الرائعة التي هي ساحل ألينتيخو.

 

المساحات

غرف النوم6
الحمامات7
غرف المرحاض1
مواقف السيارات (بالداخل)5

الأسطح

المعيشة500 متر مربع
قطعة أرض40000 متر مربع
الإنترنت
إنذار
تكييف هواء
شواء
غسالة
غسالة أطباق
مسبح

Melides

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
استخرج الذكاء الاصطناعي تحديد المواقع المثيرة للاهتمام.
شاطئ
النوعمنزل
سنة البناء2021
تصنيف كفاءة استخدام الطاقةلا توجد بيانات
تصنيف أثر ثاني أكسيد الكربون (CO2) البيئيلا توجد بيانات