شقة للشراء في مدريد، إسبانيا

مدريد, 32 Calle de la Magdalena
شقة • 5 سرير. • 1 حمام • 144 متر مربع • الترتيب 2 طابق
‏2,453,685 AED

شقة مع 5 غرف مع خصائص فريدة من نوعها، الخارجي، وتقع في الطابق الثاني من مبنى تاريخي رائع يقع في باريو دي لاس ليتراس من مدريد مع أربع شرفات كبيرة التي توفر الضوء الطبيعي وفيرة على مدار اليوم نظرا لحجمها الكبير. بارد لتوجهه الشمالي والجدران الواسعة التي توفر تأثير قبو في الصيف والحفاظ على الحرارة في فصل الشتاء. مع مصعد.

يحتوي على 5 غرف نوم وقاعة مدخل وغرفة معيشة ومطبخ وحمام ومرحاض. الطابق الثاني في هذه المنطقة من المركز هو أن من الطوابق النبيلة، لذلك لديها سقوف أعلى من بقية الطوابق (3 ونصف متر عالية في المجموع!، متر واحد أكثر من القاعدة الحضرية في مدريد) الذي يوفر حجم كبير والنبلاء للمنزل. غرفة المعيشة من 22m2 مع قوالب الجص وشرفتين كبيرتين من ثلاثة أمتار هو مكان للتغليف والتفرد في المركز التاريخي. مقابل ذلك يفتقر إلى مبنى طويل القامة، حتى تتمكن من رؤية السماء من داخل المنزل. ولذلك، فقد لمعان غير عادية.

الخاصية مثالية للاستثمار والعيش على حد سواء منذ تم تجديده جزئيا في الآونة الأخيرة والوضع الحالي جيد جدا. قام مجتمع المالكين مؤخرا بتركيب مصعد في الفناء. تم تركيب مكتبة في مبنى المبنى. إنه مكان إقامة الممثلين والكتاب. تم تجديد الشارع بالكامل، مع تركيب ألواح الجرانيت وإضاءة مصباح الشارع الكلاسيكية، مما يزيد من القيمة الجمالية للشارع والقيمة الاقتصادية للعقار. يتم تضمينه في المنطقة الحصرية من وسط مدريد وتناقصت حركة المرور بشكل كبير.

فيما يتعلق بمعدات مكان الإقامة لديها نوافذ زجاجية مزدوجة، مع الزجاج المزدوج ومصاريع الخشب الصلب، وتكييف الهواء، والتدفئة في جميع الغرف (الغاز الطبيعي)، وحمام ومرحاض، وقاعة مدخل وغرفة معيشة كبيرة، فضلا عن غرفة تخزين في الطابق الخامس من المبنى. إمكانية الحصول على غرفة تخزين ثانية في نفس المزرعة. فرصة فريدة للاستثمار في عقار فريد من نوعه في أفضل منطقة في مدريد.

ويقع على بعد أمتار قليلة من بويرتا ديل سول الرمزي والشريان الرئيسي لغران فيا. كما يتمتع بموقع لا يهزم في وسط مدريد، حيث يمكنك الاستمتاع بجميع أنواع الخدمات العملية والترفيهية، مثل وسائل النقل العام والمسارح والبارات والمطاعم والمحلات التجارية والمعالم التاريخية. ويمكن ذكر بعضها على أنها المسرح الملكي، والقصر الملكي، ومتحف برادو، وبيت لوب دي فيغا، وكنيسة سان فرانسيسكو إل غراندي (مع ثالث أكبر قبة في العالم بعد سان بيدرو وفلورنسا) وعمدة بلازا. في أيام الأحد يمكنك التمتع سوق الشارع من El Rastro ويوم السبت numismatics وسوق philately في بلازا مايور.

بالإضافة إلى ذلك، يقع مكان الإقامة الحصري هذا على بعد أمتار قليلة من محطة أنطون مارتن. كما يقع على بعد 10 دقائق من محطة قطار Atocha (قطارات الضواحي، AVE، وصلة مباشرة إلى المطار). يمكن الوصول إلى خطوط الحافلات الرئيسية في غضون بضع دقائق سيرا على الأقدام في أي اتجاه من الشقة. وهي منطقة متصلة بشكل جيد للغاية ، مثالية للحياة الثقافية ، والانتقال سيرا على الأقدام إلى جميع المواقع الهامة في مدريد.

* الامتناع عن وكالات *

المساحات

غرف النوم5
الحمامات1
غرف المرحاض1

الأسطح

المعيشة144 متر مربع
الإنترنت
تكييف هواء
غسالة
غسالة أطباق
مصعد
نظام اتصال داخلي
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
شرفة

32 Calle de la Magdalena, مدريد

النوعشقة سكنية
سنة البناء1888
تصنيف كفاءة استخدام الطاقة
E
231
تصنيف أثر ثاني أكسيد الكربون (CO2) البيئي
E
47