استوديوهات، سرير واحد واثنين، شقق مطلة على البحر في بودفا مذهلة، الجبل الأسود - من 48،000 جنيه استرليني فقط!!!!!

بچیچی
شقة ستوديو • 1 حمام • 30 متر مربع • متوفر الآن
‏224,566 AED

نحن سعداء للغاية وفخورون بالعثور على عملائنا بعد صفقة مذهلة أخرى ، نحصل على استفسارات لا نهاية لها عن الشقق بأسعار جيدة في بلد الجبل الأسود المذهل ، وبعد أسابيع من المفاوضات ، يسرنا أن نتوصل في النهاية إلى أفضل سعر وصفقة موقع في السوق!

ليس بعيدا عن مدينة بودفا هو منتجع Becici شعبية، حيث تقع الفنادق الجبل الأسود الأكثر جاذبية مع أربع وخمس نجوم واحدة من أجمل الشواطئ. هنا يقع مجمع جديد. ويجري حاليا بناء المجمع، ومن المقرر الانتهاء منه في صيف عام 2022.

يمكنك الاختيار من بين شقة أو شقتين للسرير،

يوفر المجمع الخدمات التالية:

- ساونا فنلندية،
- حمام تركي،
- جاكوزي؛
- غرفة تدريب،
- غرفة لعب للأطفال،
- ردهة مع مكتب استقبال،

بالإضافة إلى ذلك، يحتوي المجمع على موظفين للحفاظ على النظافة ومراقبة السلامة.
المسافة إلى البحر هي 800 متر.


طابق: 7
الطابق: 2 - 6
المساحة: 50,24 - 55.47 متر2
غرف النوم: 1 - 2
الحمامات: 1
مواقف السيارات: نعم
جديد / إعادة البيع: جديد
المسافة إلى البحر: 800 متر

استوديوهات من £48,000
سرير واحد من £ 79،000
سريران من £84,600


مجموعة ريدلاند العقارية هي منظمة من أفضل الوكلاء والمطورين في جميع أنحاء العالم، يجتمعون معا، لإعطائك، العميل، أفضل صفقات الاستثمار العقاري المتاحة.

نحن نعمل كوسطاء / نساء ، بين المشتري والمطور ، نحن لا نبيع أو نبني أي شيء بأنفسنا ، وبالتالي لا نزال محايدين تماما ، نحن لا نقبل أموال العملاء أو نتقاضى رسوما مقابل خدماتنا ، يدفع لنا المطورون الذين نعمل معهم عمولة ، لذلك كشركة ، نجني المال فقط إذا كان عملاؤنا سعداء بنسبة 100٪ بالصفقات التي نروج لها ونشتريها مباشرة.

نحن نعلم أن كل مشتر / مستثمر لديه معاييره الخاصة وميزانيته الخاصة ، لذلك قمنا بتصنيف مشاريعنا المروجة إلى "أنواع استثمارية" لجعل البحث والمراجعة أسهل قليلا.

تتمتع مجموعة ريدلاند العقارية بخبرة جماعية تزيد عن 100 عام في صناعة الاستثمار العقاري في الخارج ، حيث تعمل كوكلاء ومطورين ومحامين ومحاسبين ، ونحن مجهزون حقا للتعامل مع أي حالة ونحن في متناول اليد للمساعدة وتقديم المشورة بأي طريقة ممكنة من خلال شرائك ، من عقار واحد أو استثمار واحد ، إلى الإدارة الكاملة وبناء محفظتك.

نحن شركة مسجلة في المملكة المتحدة ولدينا مكاتب خارج لندن مباشرة ، ومعتمدون بالكامل من قبل AIPP (رابطة محترفي العقارات الدوليين). نحن سعداء دائما للقاء وجها لوجه لمناقشة فرصنا، لذلك إذا كنت في المنطقة، لماذا لا تعطينا مكالمة ويمكننا ترتيب اجتماع، يرجى أيضا لا تتردد في رؤية ما يقوله عملاؤنا عنا على UKs الرائدة، التحقق بشكل مستقل استعراض موقع Trustpilot

المساحات

الحمامات1
مواقف السيارات (بالداخل)1

الأسطح

المعيشة30 متر مربع
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
موقف سيارات

بچیچی

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
استخرج الذكاء الاصطناعي المنظر والتوجه.
إطلالة على البحر
النوعشقة سكنية
سنة البناء2021