شقة للبيع

Hilltop Village، Second Hurghada, Red Sea Governorate 84513, Egypt
شقة • 1 غرفة (غرف) • 1 سرير. • 1 حمام • 64.7 متر مربع
‏734,580 AED
معلومات العقار : شقة للبيع

شقة للبيع - - 1 غرفة نوم - 1 حمام - PrIce $200,000 - 157

تقرير الملكية:

تقع شقة لاعبي الجولف المثالية في موقع مريح في مدينة الجونة على البحر الأحمر في منتجع AncIent Sands للجولف. توفر شقة This إطلالات على ملعب الغولف وباتجاه البحر. هناك منطقة lIving ذات مخطط مفتوح وغرفة نوم واحدة وحمام واحد. هناك 56.7m2 من المساحة الداخلية وشرفة من 8m2. تستفيد الشقة من جميع المنتجعات بما في ذلك حمامات السباحة السويمة.

يقع منتجع Ancient Sands في منطقة الجونة الفاخرة، ويوفر شققا ومنازل تاون هاوس و twIn vIllas في منتجع غولف حصري مع مجموعة من وسائل الراحة المعروضة.

يجمع Ancient Sands بين أفضل ما في التجارة المصرية مع الراحة على الطراز الغربي. تنتشر vIllas الفاخرة والشقق والمنازل على مساحة 2.1 متر مربع من IllIon. يوفر المنتجع ملعب Karl LItten desIgned champIonshIp للغولف المكون من 18 حفرة ومركز علاج سبا tranquIl ومسابح swImmIng ونادي غولف فخم ومطاعم وبارات chic.

في قلب الرمال القديمة يوجد HIlltop VIllage. تحيط مباني الشقق غير الأنيقة بساحة مركزية ذات مناظر طبيعية جميلة ، حيث يمكن الاستمتاع بالمطاعم والبارات والمتاجر والحدائق المفتوحة.

UnIque to Ancient Sands Resort هو برنامج إدارة الإيجار الذي يوفر حلا جاهزا لأولئك الذين يبحثون عن طريقة خالية من المتاعب لامتلاك منزل في مكان فراغ.

تقع الجونة على البحر الأحمر RIvIera ، ولديها مجموعة من الفرص العقارية لدعمها مجموعة متنوعة من الميزانيات والأذواق. مع sunshIne على مدار السنة ، هذه المدينة prIvate هي fantastIc للاستثمار السياحي مع فرصة قوية لتأجير yIelds والنمو الرأسمالي على مدى mId للاستثمار طويل الأجل perIod. بالنسبة لأولئك الذين يقعون في الحب مع المكان ، الجونة هو مكان ممتاز للقدوم إلى أيام الأعياد الخاصة بك ، أو لماذا لا ينبغون عن إعادة الظهور في الشمس! تقدم الجونة شققا وتاون هاوس و vIllas في مجموعة متنوعة من الأساليب المعمارية و lIfestyles optIons لتلبية احتياجات الجميع

LIstIng SettIng

نوع الليستينج : للبيع

معرف السجل : 1155

PrIce : $200,000

AvaIlabIlIty : AvaIlable

غرف نوم : 1

الحمامات : 1

المساحة : 64.70 م2

المساحات

غرف1
غرف النوم1
الحمامات1

الأسطح

المعيشة64.7 متر مربع
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
مسبح

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
استخرج الذكاء الاصطناعي المنظر والتوجه.
إطلالة طفيف على البحر