التطوير - منازل - VIlla للبيع

الجونة
منزل • 4 غرفة (غرف) • 4 سرير. • 4 حمام • 155 متر مربع
‏1,740,084 AED
الملكية تيتل : التنمية - منازل - فيلا للبيع

TItle : التطوير - منازل - VIlla للبيع - - - 4 غرف نوم - 4 حمامات - P

خاصية ديسكريبتيون :

سيان neIghbourhood هو مثالي posItIoned mInutes بعيدا عن أبو تيغ مارينا المنزل إلى واحد من المطاعم في المدينة fInest والحانات والمطاعم ومشهد nIghtlIfe الأز. تنتشر عبر 121 فدانا من الأراضي، وneIghborhood سيان هو comprIsed من vIllas و townhomes تنتشر عبر 5 بحيرات وملعب غولف كارل LItten 9 حفرة. (فيلاس أفالابل) خارج الخطة.

كل منزل يقدم vIews الموسعة من البحيرات الزرقاء shImmerIng وملعب للجولف whIle المشي traIls تحيط wIth التنمية البحيرات على سيد واحد وملعب الغولف الأخضر الخصبة مذهلة من ناحية أخرى، نزهة بعد الظهر ومن المؤكد أن يكون غضب sublIme.

تقدم سيان مجموعة من vIllas وتاون هاوس المستقلة من طابق واحد واثنين ، ويضم hIgh ceIlIngs ، وsilIngs doubleheIght ، وskylIghts وفتحات wIde الداخلية لأجواء صافية. يتم delIvered جميع المنازل fInIshed تماما حيث يمكن لأصحاب المنازل الاختيار بين اثنين من optIons fInIshIng. في addItIon جميع المنازل تتمتع بالوصول إلى المناطق الخاصة prIvate بارك DesIgned من قبل ArchItects SB الشهيرة، ومنازل سيان هي desIgned wIth نظيفة، lInes المعاصرة، مزج lavIsh الزجاج wIth الخشب و materIals الحديثة لإنشاء بيان VIsual ImpressIve.

تزين wIth مزدوجة heIght ceIlIngs، لدينا desIgned بلا دنس من طابقين vIllas السماح للفيضان sunshIne في. VertIcal skylIghts توليد ambIence spacIous، أصحاب المنازل whIle الوصول إلى حديقة spacIous وشرفة على السطح، whIch provIdes vIew لا مثيل لها من ملعب للجولف، والبحيرات والمناظر الطبيعية الخلابة في الجونة.

ThIs vIlla هو نوع B عرضت wIth 3 غرفة نوم على طول wIth غرفة مربية.

يرجى الاتصال بنا لمزيد من detaIls وprIces

LIsting سيتينج

LIstIng نوع : للبيع

معرف LIstIng : 1119

برايس : $473,763

غرف النوم : 4

الحمامات : 4

المساحة : 155 متر2

مساحة اللوت : 0 متر2

المساحات

غرف4
غرف النوم4
الحمامات4

الأسطح

المعيشة155 متر مربع
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
موقف سيارات

قسم الغردقة

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
استخرج الذكاء الاصطناعي المنظر والتوجه.
إطلالة غير مسدود على بحيرة