فيلات فاخرة مغربية في فوكيت/ تايلاند للبيع

Choeng Thale
فيلا • 4 غرفة (غرف) • 3 سرير. • 4 حمام • 324 متر مربع
‏1,617,817 AED

هل تساءلت يوما كيف تبدو الرفاهية المغربية؟ قليل من الفخامة، وقليل من العمارة الملكية المضافة مع الجمال الطبيعي الهادئ، أليس كذلك. نقدم مجموعتنا من الفيلات المغربية الكبرى- تلال المنارة، المتاحة للبيع في تايلاند، مع اللمسات المغربية كاملة.

العمارة العربية الرائعة لل فيلا يعطي لمسات مهيبة القديمة كاملة لها، تكملها الحجارة الرملية المستوردة، وغيرها من القطع الحجرية الزخرفية. وقد تعززت نظرة شاملة من الفيلا من قبل الهندسة المعمارية المخطط لها من قبل بعض الخبراء الأكثر شهرة في تايلاند. يمكن وصف سيمفونية المياه الزرقاء المتلألئة على خلفية الجدران البيضاء والحدائق الخاصة الهادئة ببساطة بأنها "إسقاط الفك".

تم التخطيط للمساحات الداخلية الشاملة لل فيلا بدءا من الجانب الدقيق للتصميم إلى التجهيزات والمفروشات بطريقة تعطي لمسة ملكية لنمط حياتك الفاخر. تم تصميم غرف المعيشة الفسيحة بطريقة تلقي أشعة الشمس من خلال الألواح المنزلقة البانورامية الواسعة، التي تتيح لك إطلالة تثلج الصدر لكل مناسبة مع الهندسة المعمارية الكبرى لل فيلا. إضافة إلى كل هذا، تم وضع الفيلا بذكاء في بعض المواقع الأكثر سلاما في المدينة التي تقع على بعد دقائق فقط من المرافق الأساسية وغيرها من مناطق الجذب الرئيسية في المدينة.

W E   A C C E P T   C R Y P T O    (BTC/ETH/USDT)

اتصل بنا اليوم لمزيد من المعلومات حول هذا المشروع الفريد في فوكيت. المزيد من الصور والمعلومات يمكنك العثور عليها مباشرة على صفحتنا الرئيسية.

https://paybitcoin.in.th/property/the-menara-hill-luxury-villas/

المساحات

غرف4
غرف النوم3
الحمامات4
غرف المرحاض4
الشرفات1
مواقف السيارات (بالداخل)2
تراسات1

الأسطح

المعيشة324 متر مربع
قطعة أرض407 متر مربع
إنذار
تراس
تكييف هواء
تليفزيون بقنوات فضائية
شرفة
شواء
غسالة أطباق
مسبح
مفروشة
نظام اتصال داخلي
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
حديقة

Choeng Thale

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
استخرج الذكاء الاصطناعي المنظر والتوجه.
إطلالة شامل الرؤية على الحديقة
إطلالة على المدينة
إطلالة غير مسدود على البحر
النوعمنزل
سنة البناء2021