Villa Llebeig: Chalet de lujo moderno en Residencial Jazmines Cumbre del Sol

el Cim del Sol, Urb. Cumbre del Sol
فيلا • 3 سرير. • 5 حمام • 688 متر مربع
‏6,039,646 AED

وصف

إن حصرية Villa Llebeig تجعل من مكان الإقامة هذا منزلا حيث تريد العيش على مدار السنة والاستمتاع بدرجات حرارة معتدلة في منتجع Cumbre del Sol السكني في كوستا بلانكا.
مدخلها من خلال الطابق العلوي يقودنا إلى نوافذ كبيرة يمكننا من خلالها مراقبة عظمة البحر الأبيض المتوسط ويؤكد آثار الإضاءة الطبيعية. على اليمين لدينا غرفتين واسعتين مع حمام منفصل مع كل مع الوصول إلى شرفة عملية حيث سوف ترغب في رؤية شروق الشمس كل يوم. اليسار يفسح المجال لغرفة النوم الرئيسية، مع غرفة خلع الملابس الكبيرة وحمام داخلي. تحتوي غرفة النوم الرئيسية على تراس خاص كبير للاستمتاع بالاسترخاء والمناظر.
الدرج مع خطوط حديثة ودرابزين زجاجي جلب خفة إلى الفضاء ويقودنا إلى غرفة الطعام مع ارتفاع مزدوج، وخلق شعور من الرحابة. تحتوي هذه المساحة المفتوحة على مطبخ مع جزيرة، مجهز بأجهزة متطورة، ويستمر ذلك في غرفة المعيشة الرائعة. نوافذها الكبيرة تسمح للضوء الطبيعي لإغراق غرفة المعيشة بالإضافة إلى أن البحر جزء منه. أكمل التوزيع حمام مجاملة وغرفة غسيل.
جوهرة المنزل هو مذهلة الخاصة بركة اللانهاية من 3 في 12 مترا، مثالية للاجتماعات الكبيرة التي للاستمتاع الشواء الخاص بك ومع حمام لخدمة منطقة حمام السباحة. استمتع بالتراس الخاص بك مع كل وسائل الراحة! يتم الانتهاء من ذلك من قبل solarium في الجزء السفلي من حمام السباحة وشرفة بالنسبة لك للاستمتاع هواياتك.
هل تريد المزيد من المعلومات؟ سنكون سعداء لمساعدتك في اختيار أفضل منزل لعائلتك.

المساحات

غرف النوم3
الحمامات5
مواقف السيارات (بالداخل)1

الأسطح

المعيشة688 متر مربع
قطعة أرض826 متر مربع
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
تراس
شواء

Urb. Cumbre del Sol, el Cim del Sol

استخرج الذكاء الاصطناعي المنظر والتوجه.
إطلالة شامل الرؤية على البحر
تصنيف كفاءة استخدام الطاقةلا توجد بيانات
تصنيف أثر ثاني أكسيد الكربون (CO2) البيئيلا توجد بيانات