شقة سكنية إلى شراء, Alcala de la selva, في آلکالا د لا سلبا, إسبانيا

آلکالا د لا سلبا, Alcala de la selva
شقة • 2 غرفة (غرف) • 2 سرير. • 2 حمام • 78 متر مربع • مرجع: BGT2-TERFV/4727
‏585,759 AED
تقدم لك Fincas Valencia Consultores هذه الشقة مع خيارات إضافية تبدأ من 129000 + ضريبة القيمة المضافة. تتكون من غرفتي نوم وحمامين مع مرآب للسيارات ومساحة للتخزين: سويسرا الصغيرة تقفز من فالنسيا!

شقة في التحضر نيفادوس دي لا فيغا، مع 105 M2 بنيت في طابق واحد، موزعة في غرفتي نوم مزدوجة وحمامين كاملين، واحد في جناح، مطبخ مفتوح. يحتوي المنزل على تراس بمساحة 10 أمتار مربعة مع إطلالة خلابة على السماء والجبال.

تدخل شقتك من خلال المرآب وتوزع كل ما تحتاجه في غرفة التخزين. يحتوي المرآب على مآخذ لشحن السيارات الكهربائية في حال كنت من النوع البيئي.

تقع المستوطنة بالقرب من Valle de La Virgen de la Vega وعلى بعد 131 كم فقط من فالنسيا. عشر دقائق من منتجع التزلج Valdelinares. هذا الأخير هو نقطة مرجعية سياحية بين سكان بلنسية بسبب قربها الكبير ، حيث أنها تبعد 1.30 ساعة عن فالنسيا.

تقع هذه الشقة في منطقة سكنية في لوس نيفادوس دي لا فيغا، وقد تم تصميمها للاستمتاع بالراحة كل يوم من أيام السنة. منشأتك مغلقة تماما ، مما يسمح لك بتوصيل المدفأة قبل وصولك أو التحكم في من يمكنه الدخول إلى المنزل. ستتمكن من التحكم في المنزل بأكمله من هاتفك ، وسيتم تصنيع الجزء الخارجي والداخلي من الطاقة المتجددة لمساعدة البيئة. ستبدأ مرحلة التنفيذ في يونيو 2021.

بالإضافة إلى توفير الثلج والتزلج ، يوفر سكن Los Nevaden de la Vega بيئة وأنشطة فريدة لجميع الأذواق على مدار السنة:
لعشاق الرياضة: في غضون دقائق قليلة ستجد منحدرات التزلج في Valdelinares وأيضا أول منحدر تزلج اصطناعي في إسبانيا ، على بعد 500 متر ، حيث يمكنك تعلم التزلج 365 يوما في السنة وممارسة هذه الرياضة الخالية من الثلوج والموسم. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي على جزء مخصص للصغار ، وهو الجزء البصي ، حيث يمكنهم إنفاقه على نطاق واسع عن طريق الانزلاق عبر المدرج مع السباحين. وإذا كنت من محبي الجولف، فعلى بعد ثلاثة كيلومترات فقط، يتم تطويق ملعب El Castillejo للجولف المكون من تسع حفر.
وإذا كنت من النوع الذي يحب الأنشطة في الهواء الطلق ، فإن طرقك عبر الطبيعة مثالية لتنفس الهواء النقي أثناء ممارسة المشي لمسافات طويلة أو ركوب الدراجات. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للأشخاص الأصغر في الديناصورات الاستمتاع أيضا بمتحف الديناصورات أو إلقاء نظرة على الأبراج ، حيث إنها محمية ضوء النجوم.
في الصيف ، هناك ذوبان وفيضان أثناء ركوب الدراجات ، وفي الربيع توجد أشجار مزهرة ودرجة حرارة مثالية للمسارات الجبلية ، وفي الخريف تسقط الأوراق والألوان البنية

المساحات

غرف2
غرف النوم2
الحمامات2

الأسطح

المعيشة78 متر مربع
تراس
شرفة
مصعد
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
شحن المركبات الكهربائية
موقف سيارات

Alcala de la selva, آلکالا د لا سلبا

استخرج الذكاء الاصطناعي المنظر والتوجه.
إطلالة على الجبل
إطلالة على الريف
تصنيف كفاءة استخدام الطاقةلا توجد بيانات
تصنيف أثر ثاني أكسيد الكربون (CO2) البيئيلا توجد بيانات