تصميم الفيلا مع مناظر خلابة - كانا - كريت

خانية
فيلا • 510 متر مربع
‏3,556,635 AED

هذه فيلا للبيع في أبوكوروناس خانيا ، بتصميم عصري فريد من نوعه ، مما يجعلها إقامة دائمة مثالية أو منزل عطلة. وهي تقع في كيرا أبوكوروناس خانيا في جزيرة كريت. تتكون الفيلا من مناطق معيشة واسعة في ثلاثة طوابق وتبلغ مساحتها الإجمالية 510 م 2. تحتوي على 4 غرف نوم مزدوجة و 3 حمامات ، وتحتوي أيضا على غرفة ملابس وغرفة غسيل ومساحة تخزين. تؤدي أبواب الفناء إلى تراسات وشرفات واسعة مغطاة بالعريشة. يوجد بجانب الفيلا مسبح خاص كبير مع دش ومرافق للشواء وشرفة / عريشة مظللة.

الجوانب البارزة * منزل فاخر من 510 M2 * الطابق السفلي الواسع * أربع غرف نوم مزدوجة مع خزائن مجهزة * مسبح خاص كبير * مطبخ مجهز بما في ذلك الأجهزة الكهربائية * 3 حمامات خاصة * خزانة ملابس إيطالية * غرفة غسيل * تكييف الهواء * نظام تسخين المياه بالألواح الشمسية - للحصول على مياه ساخنة مجانية على مدار السنة * عزل كامل للمباني في الجدران ، الأرضية والسقف * غرفة تخزين * شرفة مشمسة كبيرة مغطاة العريشة * غرفة طعام خارجية مع شرفة المراقبة * جدران فناء مغطاة بالرخام * نوافذ زجاجية مزدوجة مع مصاريع دوارة وناموسيات * منطقة للشواء في الهواء الطلق * مرآب وموقف سيارات خاص على الطرق الوعرة يرجى الاطلاع على قسم الميزات أدناه للحصول على قائمة كاملة بالتضمينات.

بلاكا هي واحدة من أكثر القرى التقليدية في جزيرة كريت. وهي تنتمي إلى محافظة خانيا وتبعد 23 كيلومترا عن خانيا. تم بناؤه على ارتفاع حوالي 70 مترا فوق ساحل ألميريدا ويتمتع بمناخ صحي للغاية. لا يتجاوز عدد سكانها الدائمين 300 ولكن في الصيف يصبحون أكثر من ذلك بكثير. إنهم يعتنون بشكل أساسي بمزارعهم (الزيتون وكروم العنب والحدائق) وينتجون زيتا جيدا جدا ونبيذ ومشروبات كريتية تقليدية ، تسيكوديا. يعمل عدد كبير من السكان في مجال السياحة ، حيث كانت المنطقة في السنوات الأخيرة منتجعا سياحيا بطريقة لطيفة ويقوم آخرون بصيد أو رعي أغنامهم وماعزهم.

السعر المطلوب €900,000

- 3٪ ضريبة نقل€27,000

- 3٪ كاتب عدل / السجل العقاري € 27,000

- 2.5٪ تكاليف العقارات (لا تشمل ضريبة القيمة المضافة 24٪) € 22,500

- 2٪ أتعاب المحاماة المقدرة (اختياري - لا يشمل ضريبة القيمة المضافة 24٪) € 18,000

إجمالي النفقات المحتملة 94,500 يورو بتكلفة إجمالية تقدر ب 994,500 يورو

الأسطح

المعيشة510 متر مربع
قطعة أرض4000 متر مربع
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
تكييف هواء
مسبح
موقف سيارات

خانية

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
استخرج الذكاء الاصطناعي المنظر والتوجه.
إطلالة على البحر
تصنيف كفاءة استخدام الطاقةلا توجد بيانات
تصنيف أثر ثاني أكسيد الكربون (CO2) البيئيلا توجد بيانات