فيلا فاخرة على شاطئ البحر للبيع في بوكتي، شمال بالي

Buleleng Regency
فيلا • 9 غرفة (غرف) • 3 سرير. • 4 حمام • 550 متر مربع • طابق أرضي • مرجع: www.kubudayuh.com
‏1,969,241 AED

فيلا على شاطئ البحر المطلق على مؤامرة كبيرة

تقع مباشرة على الشاطئ في منطقة هادئة على الساحل الشمالي الجميل في بالي تجد هذه الفيلا المريحة والواسعة. تم بناء هذه الفيلا مع مواد عالية الجودة والتشطيب.
دخول درب من حصى الكلاسيكية من خلال بوابات أول ما تجد مرآب كبير مع مرآب، وبناء في نفس النمط كما الفيلا الرئيسية. بجوار المرآب توجد غرفة مناخية مثبتة للحفاظ على الأطعمة المخزنة لفترة أطول.
الحدائق الضخمة التفاف في جميع أنحاء الفيلا والمناظر الطبيعية في الخصبة، على غرار الاستوائية مع النباتات الناضجة لتوفير ظلال لطيفة خلال النهار. تضيف التراسات المتعددة ومعالم المياه إلى تجربة الاسترخاء. أمام سطح السفينة الرئيسي يدير بركة السمك الجميلة مع كوي.
يمكن الاستمتاع بإطلالات مذهلة على بحر بالي من كل غرفة، وجميع المدرجات ومن حمام السباحة مع سطح سباحة واسع النطاق بسبب الساحل الذي يبلغ طوله حوالي 100 متر على الحدود مع مكان الإقامة.
حمام سباحة على شكل حر لديه جزء جاكوزي منفصلة في ذلك للاسترخاء الأمثل ويتم تثبيت دش خارجي بين حمام السباحة والبحر.

الفيلا الرئيسية هي بناء مع مواد ذات جودة عالية. تحتوي الجدران الزخرفية على إطارات الأبواب والنوافذ الخشبية. النوافذ مصنوعة من قطع الزجاج، وهو مؤشر على مستوى التشطيب في جميع أنحاء الفيلا. جميع الغرف بالطبع مكيفة الهواء.

تفتح ثلاث غرف نوم واسعة على التراس الجانبي للبحر، وجميعها مع حمامها الكامل الخاص بحمام داخلي.   يقع مرحاض منفصل بجوار غرفة المعيشة الكبيرة على شكل حرف L.
كما تفتح على شرفة البحر الجانبية غرفة رابعة، مفروشة حاليا كصالة ألعاب رياضية.

تم تجهيز المطبخ المنفصل ولكن المفتوح مع شريط مع مساحة تخزين ضخمة، وجميع الأجهزة الحديثة وجزيرة مريحة جدا مع طنجرة، تصميم هود النازع ومساحة عمل وافرة. يتم الانتهاء من المطبخ كله مع أسطح العمل الحجر.
الحمامات والمرحاض ومراوح استخراج لاستخراج الهواء الرطب.

في الواجهة البحرية في الحديقة يمكنك العثور على بالة كبيرة bengong (البالية المغطاة الشرفة) مع مساحة واسعة لتناول الطعام أو التسكع. في جميع أنحاء مكان الإقامة بأكمله ، يتم تثبيت الإضاءة الزخرفية التي تعطي الفيلا والحدائق جوًا مريحًا ، أيضًا في المساء.

إذا كنت تسعى لقطعة خاصة حقيقية من الجنة في منطقة هادئة ولكن يمكن الوصول إليها تماما، هذا العقار الواجهة البحرية مذهلة هو بالتأكيد يجب أن نرى.
وتقدم هذه الفيلا الرائعة التملك الحر أو الإيجار. جميع التراخيص والتصاريح في النظام.
 

المساحات

غرف9
الطوابق1
غرف النوم3
الحمامات4
غرف المرحاض4
الشقق3
مرائب السيارات1
مرائب السيارات (بالخارج)1
مواقف السيارات (بالداخل)1
مواقف السيارات (بالخارج)2
تراسات4

الأسطح

المعيشة550 متر مربع
قطعة أرض2725 متر مربع
الإنترنت
إنذار
تراس
تكييف هواء
تليفزيون بقنوات فضائية
غسالة
مسبح
مفروشة
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
مرأب
مركز اللياقة البدنية

Buleleng Regency

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
استخرج الذكاء الاصطناعي المنظر والتوجه.
إطلالة غير مسدود على البحر
النوعمنزل
سنة البناء2004