Piso للبيع، 20 كارير دي سيبيليس، في غراو و بلايا، إسبانيا

Grau i Platja, 20 Carrer de Cibeles
شقة مع تراس • 3 سرير. • 2 حمام • 90 متر مربع • طابق أرضي
‏920,242 AED

E تبيع شقة رائعة في الطابق الأرضي في بلايا دي غانديا. لديها 127 متر من البناء و 90 متر مفيد مع مدخل مستقل. شرفة كبيرة حول المنزل. غرفة معيشة مع شرفات كبيرة من زجاج p. v. c climalit والمظلة الكهربائية ، مصاريع كهربائية في غرفة المعيشة ، مكتب من نوع المطبخ الأمريكي مع كونترتوب من الرخام الأبيض ، ثلاث غرف نوم مع خزائن ملابس مجهزة ، مرحاض وحمام ، منطقة غسيل منفصلة ، مساحة كبيرة لوقوف السيارات مشمولة في السعر ، تكييف الهواء مع مضخة ساخنة / باردة وحمام سباحة مع دش. زيارة دون التزام! الآن هو الوقت المناسب! لدينا منزلك!

تقدم Playa de Gandía عرضا ترفيهيا متنوعا لا يستجيب فقط للصورة النمطية للشمس والشاطئ. في المقام الأول ، أكثر من ثلاثة كيلومترات من الرمال الناعمة بمتوسط عرض مائة متر تجعله شاطئا متعدد التخصصات يسمح لك بالاستمتاع ليس فقط بالاستحمام ولكن أيضا بممارسة الرياضات المختلفة سواء على الماء أو على الرمال.

تتمتع المنطقة الحضرية للشاطئ بعدد كبير من المطاعم والبارات ومحلات الآيس كريم والمقاهي ، مما يسلط الضوء بشكل خاص على المنتزه الجميل الذي يمتد على طول الشاطئ من البداية إلى النهاية.

بالإضافة إلى ذلك ، لديها العديد من الفنادق لإقامة زوارها. في المطاعم على الشاطئ وفي المدن المحيطة ، يمكنك تذوق الطبق النموذجي لغانديا ، fideuà ، المولود في البلدية وكذلك الباييلا البلنسية.

المساحات

غرف النوم3
الحمامات2
مواقف السيارات (بالداخل)1

الأسطح

المعيشة90 متر مربع
قطعة أرض137 متر مربع
تكييف هواء
تليفزيون بقنوات فضائية
شواء
غسالة
غسالة أطباق
مسبح
مفروشة
نظام اتصال داخلي
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
تراس
موقف سيارات

20 Carrer de Cibeles, Grau i Platja

النوعشقة سكنية
سنة البناء2004
تصنيف كفاءة استخدام الطاقةلا توجد بيانات
تصنيف أثر ثاني أكسيد الكربون (CO2) البيئيلا توجد بيانات