خاصية كئيبة

Bagnes
شاليه • 5 سرير. • مرجع: BA-116811
السعر بناء على الطلب
يقع Bella Coola بفخر في قلب Verbier ، وهو سكن خاص رائع يشمل التصميم الخالد مع راحة ورفاهية غير محدودة. خاصية ساحرة مليئة بالمفاجآت والتحف المختارة بعناية تجعلها تحفة جبال الألب الفريدة من نوعها.

بيلا كولا أقرب ما يكون إلى الكمال بقدر ما يمكنك الحصول عليه. يتميز التصميم الداخلي بمزيج من الفخامة وغابات جبال الألب التقليدية ، جنبا إلى جنب مع القطع الفنية الرائعة والأقمشة الجريئة والغنية بالإضافة إلى المفروشات الرائعة. ينام عشرة أشخاص في خمس غرف نوم مصممة بشكل فردي ، وهناك مساحة لا نهاية لها للجميع للاسترخاء والاختلاط. في محور الشاليه يوجد سبا خاص مذهل ومنطقة عافية وحمام سباحة يقدم واحدة من أفخم تجارب السبا داخل الشاليه في فيربير.

يقع Bella Coola ، وهو شاليه تزلج خاص رائع ، على بعد مسافة قصيرة من الطريق وتحيط به الحدائق في قلب Verbier. يقع بفخر على بعد دقائق قليلة من وسط القرية ومحطات المصاعد الرئيسية ، وهو المكان المثالي لقضاء عطلة شتوية ساحرة في جبال الألب.

عند الوصول يمكنك دخول الشاليه إلى رواق كبير وأنيق. الدرج المهيب مضاء بحساسية. غني وهادئ ، يغمرك شعور بالهدوء بمجرد أن تبدأ في المشي عبر مكان الإقامة. قبالة قاعة المدخل الرئيسي ، ستجد غرفة التزلج تعكس بشكل جميل طراز جبال الألب التقليدي.

في طريقك إلى أعلى الدرج ، تصل إلى طابق النوم الرئيسي حيث توجد أربع غرف نوم بحمام داخلي. تم ترتيبها جميعا ببراعة بعد أن استلهمت من الرحلات إلى العالم الغريب. تزين الأقمشة الجريئة والغنية الأسرة بعناية مع الأخشاب الغنية التي توفر الفخامة المطلقة.

تتوفر غرفتا نوم مزدوجتان مع نوافذ فرنسية تطل على التراس ، مما يسمح للضوء بالتدفق. تحتوي كلتا الغرفتين على حمامات داخلية مع دشات منفصلة. يمكن تقسيم إحدى غرف النوم هذه إلى غرفة مزدوجة. يوجد أيضا في هذا الطابق غرفة نوم توأم / مزدوجة أخرى مع حمام داخلي. عبر الممر توجد غرفة نوم مزدوجة أخرى مع مدخل منفصل إذا لزم الأمر بالإضافة إلى مطبخ صغير منفصل وغرفة دش داخلية. يمكن تحويل غرفة النوم هذه إلى غرفة نوم مزدوجة إذا لزم الأمر ، وستكون هناك فجوة صغيرة بين الأسرة.

يقع مكان الإقامة على أربعة طوابق، ويرتبط بالسلالم والمصعد.

أيضا ، خارج هذا الطابق ، يمكنك الوصول إلى السبا المذهل على الطراز الاستعماري ومنطقة العافية. تحيط الأعمدة المهيبة بالمسبح الداخلي ، بينما تؤطر الستائر الرومانسية النوافذ الفرنسية الممتدة من الأرض حتى السقف والتي تخلق مساحة مشرقة ومتجددة الهواء. تفصل القناطر المملوءة بالزجاج المسبح عن بار الشمبانيا الفسيح مما يخلق المكان المثالي للاسترخاء والاختلاط. كما يتوفر حمام تركي ودش خارج هذه الغرفة.

استمتع بأجواء رائعة في الطابق الأول المخصص لمناطق المعيشة وتناول الطعام. تحيط الأرائك الكبيرة والكراسي المريحة بالذراعين بالمدفأة المركزية، وتتوفر منطقة تلفزيون إضافية مريحة مزينة بالفراء والوسائد. تفتح الأبواب المنزلقة مزدوجة الارتفاع على تراس واسع حيث يمكنك الاستمتاع بإطلالات رائعة على سلسلة جبال Petit Compin. في وقت مبكر من المساء عندما تتراجع الأشعة الأخيرة خلف أطراف الأشجار ، توفر منطقة المعيشة ملاذا مثاليا لتناول فاتح للشهية دافئ ومريح أمام النار. تفصل منطقة البار المركزية منطقة المعيشة عن طاولة الطعام الكبيرة والمطبخ المفتوح. يوجد أيضا مرحاض للضيوف في هذا الطابق بالإضافة إلى مدخل آخر للشاليه.

يمكن العثور على الجناح الرئيسي في الطابق العلوي من Bella Coola. توفر غرف الملابس الخاصة به وبها مساحة تخزين كبيرة مما يسمح لغرفة النوم الرئيسية بأن تكون خالية من الفوضى. تفتح النوافذ الفرنسية على تراس خاص محاط بأشجار الصنوبر ، مما يضمن أقصى قدر من الخصوصية بينما تكون الإطلالات رائعة. ويتوفر حمام داخلي مع دش منفصل.

في الداخل ، الشاليه موصل بالكامل بنظام ترفيه كريستون مع Apple TV و Sky ونظام صوتي متكامل. في الخارج ، انغمس في حديقتك الخاصة واستمتع بالمناظر السحرية للجبال السويسرية من راحة ممتلكاتك الفاخرة للغاية.

المساحات

غرف النوم5
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
تراس
حديقة
مسبح
مصعد

Bagnes

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
الجهة جنوب
استخرج الذكاء الاصطناعي المنظر والتوجه.
إطلالة على الجبل
النوعمنزل
البيئةناحية الجبل