5 غرفة نوم الواجهة البحرية الرئيسية في بيل اير، ترينيداد وتوباغو

شركة بينال ديب الإقليمية
منزل منفصل • 16 غرفة (غرف) • 5 سرير. • 4 حمام • 7242 قدم مربع
‏9,916,830 AED

مرحبا بكم في بيل اير، واحدة من المجتمعات المرموقة والمرغوبة في ترينيداد وتوباغو، حيث المعيشة الفاخرة والصفاء يجتمع. يقع هذا المنزل الرائع الذي تبلغ مساحته 7242 قدمًا مربعًا على الساحل الجنوبي الغربي لترينيداد على طول خليج باريا، ويقع على مساحة 12,137 قدمًا مربعًا على مساحة 12,137 قدمًا مربعًا. مع 5 غرف نوم و 4.5 حمامات، وهو حلم الفنان، ولن يخيب عشاق الرياضات المائية متعطشا.

توفر حقوق المياه في مكان الإقامة إمكانية وجود رصيف مع شرفة المحيط وزلة القارب والزلاجات النفاثة والزوارق والرياضات المائية الوافرة. الإمكانيات على المياه مع الوصول المباشر من المنزل لا حصر لها، ومناظر المحيط من مساحات الترفيه متعددة المستويات مذهلة. صوت الموجات الناعمة التي تُلفّس بلطف على جدار البحر وغروب الشمس المسائي الحالم سيأخذ أنفاسك!

يتميز المستوى الرئيسي بخطة أرضية مفتوحة ومطبخ مجهز بالكامل مع غرفة إفطار منفصلة وإطلالات على الحديقة و4 غرف نوم على الطراز التنفيذي (2 منها بحمام داخلي) ودراسة / وكر ومخزن كبير وغرفة غسيل وشرفة التفافية وفناء خلفي كبير الحجم يؤدي إلى تراس من البلاط ومساحة خضراء على حافة الماء. كما يتوفر مطبخ في الهواء الطلق وشرفة هادئة للترفيه والاسترخاء.

يتميز الطابق العلوي بمساحة ترفيهية رائعة مع غرفة بودرة مرفقة وشرفة كبيرة مخصصة بالإضافة إلى غرفة النوم الخامسة ، وغرفة نوم رئيسية فخمة. يضم جناح غرفة النوم الرئيسية حمامًا رئيسيًا واسعًا يضم حوض جاكوزي مع إطلالات رائعة على المحيط ودش واقف كبير الحجم ومصارف مزدوجة. الفاخرة له ولها المشي في خزائن وشرفة خاصة تطل على الخليج إكمال الجناح الرئيسي.

يتميز مكان الإقامة بمواقف السيارات التي تتسع لـ 6 سيارات ويتم تأمينه بواسطة جهاز إنذار وبوابة يتم التحكم فيها عن بعد. توفر Bel Air راحة البال مع دوريات أمنية على مدار 24 ساعة. كما يضم الحي حديقة مطلة على المحيط، وعلى الرغم من أنه يقع بعيداً للخصوصية، فإن هناك سهولة في الوصول إلى مراكز التسوق الرئيسية والمطاعم ودور السينما والترفيه.

المساحات

غرف16
الطوابق2
غرف النوم5
الحمامات4
غرف المرحاض1
الشرفات2
مواقف السيارات (بالداخل)4
تراسات2

الأسطح

المعيشة7242 قدم مربع
قطعة أرض12137 قدم مربع
الإنترنت
تراس
تكييف هواء
شرفة
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
إنذار
موقف سيارات

شركة بينال ديب الإقليمية

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
استخرج الذكاء الاصطناعي المنظر والتوجه.
إطلالة على الحديقة
إطلالة غير مسدود على البحر