إطلالة جميلة على البحر 1غرف نوم

دبي
شقة جديدة • 1 غرفة (غرف) • 1 سرير. • 2 حمام • 74 متر مربع • الترتيب 19 طابق
‏1,435,000 AED

شقق فاخرة على شاطئ البحر. الوصول إلى الشاطئ الخاص ونخلة جميرا / دبي مارينا عرض البحر - دفع 5٪ لحجز وحدة. 50% التنازل عن رسوم التسجيل. وسائل الراحة: حمام سباحة، منطقة شواء، منطقة لعب الأطفال، مسار الدراجات، مركز الرعاية النهارية.

في مارينا فيستا، عش حلم الواجهة البحرية مباشرة من بابك. تشترك كل شقة في اتصال مرئي بالمياه. كل التفاصيل تجسد الأناقة السهلة، تكمل تماما الإعداد على شاطئ البحر. اختر بين شقة واحدة وغرفتين وثلاث وأربع غرف نوم على شاطئ البحر مع إطلالات غير منقطعة على مرسى دبي والخليج العربي. حياة حية مستوحاة.

مارينا فيستا هو تصور مع عشاق الصيف الحقيقي في الاعتبار. خطوط نظيفة وألواح زجاجية توسعية يعطيها سمعتها باعتبارها الأكثر معاصرة من المجموعة. الغرف التي تُتشمس في ضوء الشمس والقوام السهل ولوحة مستوحاة من الشاطئ من الأبيض والبيج والبلوز يساهم في فيبي "الصيف الذي لا نهاية له".
البرج التالي يقدم التصميم من إيلي صعب.

ميامي نمط المعيشة
مع سهولة الوصول إلى الرياضات الشاطئية واليخوت وصالة الألعاب الرياضية في الموقع، يمكنك الاستمتاع بأصح أنماط الحياة في مارينا فيستا. حمام السباحة في موقع جميل هو المكان المثالي للاسترخاء بعد يوم طويل من العمل وببساطة في اتخاذ وجهات النظر. والأكثر من ذلك، تنتظر مجموعة من الطعام والتسوق والترفيه على مستوى عالمي في شارع شاطئ البحر.

يرجى الاتصال بنا من مزيد من المعلومات أو جولة في مكان الإقامة في دبي.
قلب المدينة
شريكك في دبي

00971544385939

المساحات

غرف1
غرف النوم1
الحمامات2
غرف المرحاض2
مواقف السيارات (بالداخل)1

الأسطح

المعيشة74 متر مربع
الإنترنت
إنذار
تراس
تكييف هواء
ساونا
شرفة
شواء
غسالة
غسالة أطباق
مسبح
مصعد
نظام اتصال داخلي

دبي

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
استخرج الذكاء الاصطناعي المنظر والتوجه.
إطلالة غير مسدود على البحر
النوعشقة سكنية
سنة البناء2019