شقه للبيع ، 10 Amathountos ، في موتاجياكا ، قبرص

Mouttagiaka, 10 Amathountos
شقة جديدة • 1 غرفة (غرف) • 2 سرير. • 2 حمام • 20 متر مربع
‏3,852,643 AED

شقه فسيحه من غرفتي نوم تغطي مساحة 157 متر مربع وتتمتع بإطلالات خلابة علي البحر وإطلالات لا متناهية علي البحر الأبيض المتوسط.

تخيل العيش في شقتك الفاخرة والاستمتاع بخدمات فندق 5 نجوم بالاضافه إلى أحد أفضل المواقع في قبرص. وقد تم تصميم المنتجع الأولمبي لتقديم شعور من الترفيه الكلي ، والخصوصية ، والمتعة ، والتفرد ونمط الحياة الأكثر راحة يمكن للمرء ان يتصور.

مشروع رائد جديد من قبل مجموعه مارفيلدز تمتد 33,000 متر مربع ، المنتجع الأولمبي هو منتجع فاخر تتمحور حول برج مبدع 29 طابقا مع 150 الشقق الفخمة تطل علي البحر الأبيض المتوسط.  يقع الفندق علي طول ممشى شاطئ البحر الأنيق في شرق ليماسول ، وعلي مسافة قريبه من كل ما تقدمه المدينة. وتحيط به الحدائق الهادئة ذات المناظر الطبيعية ، وحمامات السباحة في الهواء الطلق ، واثنين من ملاعب التنس ، وملعب لكره السلة ، وملعب مصغر ، وسبا ، وكل شيء يمكن للمرء ان يرغب في التمتع بنمط حياه متميز.

تغطي هذه الشقة المذهلة مساحة 157 متر مربع وتتمتع بإطلالات خلابة علي البحر وإطلالات لا متناهية علي ساحل ليماسول الخلاب والبحر الأبيض المتوسط. ويتميز بتصميم ذو مخطط مفتوح يمتد إلى تراس خاص واسع. إتقان رائع والتشطيبات تحديد هذه الجودة الرئيسية في المنزل ، تكملها ارقي التجهيزات اعلي من الخط مثل الحنفيات Dornbracht والامطار المطرية ، والنجارة من قبل العلامات التجارية الايطاليه الأعلى ، ونظام المرحاض الياباني ، والرخام الطبيعي Boticino في المعيشة أرضيه المنطقة ، ونظام الاتمته Lutron المنزل.

يوفر المنتجع الأولمبي للمقيمين المزيج النهائي من المرافق ووسائل الراحة الراقية ، بما في ذلك منطقه الإنزال مع بواب ، وخدمه الغرف علي مدار الساعة والكونسيرج ، والأمن والوصول المراقب إلى المبني ، ونادي المقيمين ، والعلاج التجميلي عيادة وصالون التجميل وألعاب ونادي الأطفال والغولف وأكثر من ذلك بكثير.

تمتع بتجربة حصريه وأسلوب حياه أكثر راحة يمكنك تخيله في أحد المساكن الرائعة في منتجع Olympic.

المساحات

غرف1
الطوابق29
غرف النوم2
الحمامات2
الشقق150
الشرفات1
مواقف السيارات (بالداخل)1

الأسطح

المعيشة20 متر مربع
قطعة أرض33000 متر مربع
داخلي108 متر مربع
خارجي23 متر مربع
شرفة26 متر مربع
الإجمالي157 متر مربع
الإنترنت
إنذار
تراس
تكييف هواء
تليفزيون بقنوات فضائية
تنس
ساونا
شرفة
غسالة
غسالة أطباق
مسبح
مصعد
مفروشة
نظام اتصال داخلي

10 Amathountos, Mouttagiaka

استخرج الذكاء الاصطناعي المنظر والتوجه.
إطلالة شامل الرؤية على البحر
تصنيف كفاءة استخدام الطاقةلا توجد بيانات
تصنيف أثر ثاني أكسيد الكربون (CO2) البيئيلا توجد بيانات