لاگوس: 166 real estate agents

تصفح وابحث عن وكيل لك.
لدي شهادة في التسويق من IPAM ولدي خبرة واسعة في المبيعات والتسويق والعقارات. تسمح لي معرفتي وخبرتي في هذا المجال التجاري بوضع خصائص عملائي في دائرة الضوء على القنوات الرقمية المتعددة والعثور بسرعة على العملاء المناسبين لممتلكاتهم. في هذا السوق التنافسي للغاية حيث تحدث كل التفاصيل فرقا ، من الصور / مقاطع الفيديو / العرض الافتراضي 360 درجة ، والمهنيين إلى التواصل من خلال المواقع والبوابات العقارية ، يتم أخذ كل شيء في الاعتبار للوصول إلى العملاء المناسبين ، ويحدث K-Team فرقا. "مفتاح البدايات الجديدة" هو شعارنا وعملائنا سبب وجودنا.
متوسط سعر البيع
‏2,973,328 AED
قوائم للبيع
11
اللغات التي اتحدث بها
البرتغالية, الإنجليزية, الإسبانية, الفرنسية
لبيع أو شراء الممتلكات الخاصة بك في الغارف؟ يمكنني المساعدة.
متوسط سعر البيع
‏1,565,953 AED
قوائم للبيع
16
اللغات التي اتحدث بها
البرتغالية, الإنجليزية, الفرنسية
مرحبا ، اسمي بيدرو تشافيس ، وهدفي الرئيسي هو مساعدة عملائي على بيع ممتلكاتهم بأفضل سعر في السوق و / أو العثور على العقار المثالي الذي يلبي احتياجاتهم وتوقعاتهم. أحاول دائما أن أكون على اطلاع دائم باتجاهات السوق وأسعار العقارات والظروف الاقتصادية التي تؤثر على قطاع العقارات. هذا يسمح لي بتقديم إرشادات ونصائح قيمة لعملائي حول أفضل السبل للاستثمار في العقارات. نهجي شخصي وفردي لكل عميل ، مع مراعاة احتياجاتهم ورغباتهم الخاصة. أنا ملتزم بتقديم خدمة ذات جودة استثنائية وأنا متاح دائما لمساعدة عملائي طوال عملية الشراء أو البيع. إذا كنت تبحث عن شخص من ذوي الخبرة وموثوق بها لمساعدتك، يرجى الاتصال بي. سيكون من دواعي سروري أن تكون قادرا على المساعدة!
متوسط سعر البيع
‏1,922,752 AED
قوائم للبيع
6
اللغات التي اتحدث بها
البرتغالية, الإنجليزية, الإسبانية, الفرنسية
اسمي نادين وأنا مستشار عقاري مستقل لشركة iad Portugal. مجال عملي الرئيسي هو ساو غونزالو دي لاغوس ، وهي منطقة أعرفها جيدا وأشعر فيها براحة تامة. هل ترغب في شراء أو استئجار عقار ولم تجد بعد ما تبحث عنه؟ في هذه الصفحة سوف تجد محفظتي العقارية. سأكون سعيدا بمرافقتك في زيارة. إذا لم تتمكن من العثور على ما تريد هنا ، فأنا متاح تماما لمساعدتك في هذه المرحلة المهمة جدا من حياتك. إذا كنت تخطط لبيع منزلك ، فيمكنني أيضا مساعدتك من خلال إعطائك تقديرا لقيمته والإعلان عن الممتلكات الخاصة بك على أكثر من 200 بوابة عقارية حول العالم مجانا. IAD هي شركة وساطة عقارية لا تمتلك متاجر فعلية ، مما يتيح لي مقابلتك وتقديم أفضل خدمة لك أينما كنت ، بناء على الاحترافية والشفافية. بصفتي مستشارا عقاريا مستقلا ، لدي الاستقلالية لإدارة جداولي والتفاوض على عمولتي معك ، مما يضمن لك متابعة شخصية في جميع مراحل العملية وخدمة عالية الجودة بأفضل سعر. اتصل بي!
متوسط سعر البيع
‏2,275,587 AED
قوائم للبيع
4
اللغات التي اتحدث بها
البرتغالية, الإنجليزية, الفرنسية
اسمي أنتوني دي أوليفيرا وأنا مستشار عقاري مستقل في iad Portugal. مجال عملي الرئيسي هو ساو غونزالو دي لاغوس ، وهي منطقة أعرفها جيدا وأشعر فيها براحة تامة. هل ترغب في شراء أو استئجار عقار ولم تجد ما تبحث عنه بعد؟ في هذه الصفحة سوف تجد محفظتي العقارية. سأكون سعيدا بمرافقتك في زيارة. إذا لم تجد ما تريد هنا ، فأنا متاح تماما لمساعدتك في هذه المرحلة المهمة جدا من حياتك. إذا كنت تخطط لبيع منزلك ، يمكنني أيضا مساعدتك من خلال إعطائك تقديرا للقيمة والإعلان عن الممتلكات الخاصة بك على أكثر من 200 بوابة عقارية حول العالم مجانا. IAD هي شركة وساطة عقارية لا تمتلك متاجر فعلية ، مما يتيح لي مقابلتك وتقديم أفضل خدمة لك أينما كنت ، بناء على الاحترافية والشفافية. بصفتي مستشارا عقاريا مستقلا ، لدي الاستقلالية لإدارة جداولي والتفاوض على عمولتي معك ، مما يضمن لك متابعة شخصية في جميع مراحل العملية وخدمة عالية الجودة بأفضل سعر. اتصل بي! لماذا تختار مستشار عقاري IAD؟ اختر مستشار IAD واستفد من دعم أكبر شبكة من المستشارين العقاريين المستقلين في البرتغال. تم إنشاء IAD في فرنسا في عام 2008 ، وهو ولد من نموذج مبتكر يكسر المفهوم التقليدي للوكالة العقارية ، مما يعزز علاقة وثيقة بين الاستشاري والعميل. ينعكس نجاح مجموعة IAD في الآلاف من الاستشاريين والعقارات عبر الإنترنت والصفقات المكتملة.
متوسط سعر البيع
‏1,427,193 AED
قوائم للبيع
5
اللغات التي اتحدث بها
البرتغالية, الإنجليزية, الإسبانية, الفرنسية
ولأننا نفكر في الأفضل لعملائنا، فإننا نختار بعناية جميع المنتجات التي نبيعها لضمان حصول استثمارك على أفضل عائد. ... كما نقدم عددا من الخدمات، من البناء والديكور والصيانة والإيجار والإدارة. نحن نكمل فريق المبيعات والخدمات الإدارية والفنية، بالتعاون مع ودعم المحامين والمهندسين والمهندسين المعماريين وغيرهم من المهنيين المشاركين مباشرة في الاستثمار العقاري. يمكننا بالتالي أن نقدم لكم الدعم الكامل قبل وبعد البيع.
متوسط سعر البيع
‏1,250,780 AED
قوائم للبيع
252
اللغات التي اتحدث بها
البرتغالية
الاستثمارات البرية: - يساعد الناس على شراء وبيع العقارات في البرتغال. - إنشاء وإدارة المشاريع الاستثمارية للعملاء المستثمرين من القطاع الخاص.
متوسط سعر البيع
‏1,982,218 AED
قوائم للبيع
18
اللغات التي اتحدث بها
البرتغالية, الإنجليزية
منذ عام 2014، تعمل برناديت ليال كايو في سوق العقارات في الغارف كمستشارة مستقلة مهمتها تقديم أفضل تجربة للعميل في شراء أو بيع منازلهم. بعد مهنة في القطاع المصرفي والمالي، نهجه هو أساسا أن المستثمر في الأصول العقارية. ولهذا، فإن معرفة السوق، والاستفادة المثلى من وسائل الترويج، فضلا عن الدعم والمساعدة في عمليات البيع والشراء هي الخدمات الأساسية التي تقدمها لعملائها الدوليين. وإدراكاً منها للتطورات التكنولوجية القوية، سعت منذ عام 2018 إلى زيادة الاتصال بالمنطقة الرقمية، وارتبطت مع IAD Portugal SA، مع التزام قوي بتطوير فريق تم تشكيله من قبل العديد من الاستشاريين المستقلين في العديد من البلدان. IAD الدولية SAS هو مفهوم مبتكر يوفر طريقة بديلة لشراء وبيع العقارات من خلال منصة رقمية سريعة التي توفر مجموعة من الخدمات الداعمة ذات القيمة المضافة لوكلاء العقارات المستقلين.
متوسط سعر البيع
‏4,557,120 AED
قوائم للبيع
8
اللغات التي اتحدث بها
الإنجليزية, الفرنسية, البرتغالية
متوسط سعر البيع
‏1,387,553 AED
قوائم للبيع
814
اللغات التي اتحدث بها
الإنجليزية
O seu parceiro imobiliário de confiança em Portugal - Como agentes imobiliários independentes,oferecemos um serviço personalizado Estamos cientes de que negócios são frutos de confiança na agência escolhida. Muitos dos nossos clientes por todo o mundo, com quem já trabalhamos e mantemos uma relação próxima, revelam sempre a confiança que oferecemos do inicio ao fim de qualquer negócio. O nosso compromisso de serviço estende-se a todos os nossos clientes, mas é particularmente valioso para aqueles que procuram beneficiar de residência e opções fiscais portuguesas. Um serviço personalizado de acordo com as suas necessidades Reconhecemos que a venda ou compra de imóveis é mais do que uma transação comercial. Este serviço personalizado começa por construir uma compreensão das suas aspirações e desejos. Assim, como parte do nosso serviço, trabalhamos para conhecer o que procura, o design e a qualidade da construção que prefere, o nível de exclusividade e o custo. Nós acreditamos que é essencial que nos acompanhe a encontrar o produto certo para si. Na OUR HOME PORTUGAL selecionamos pessoalmente as propriedades que partilhamos consigo.Sabemos que o seu tempo é valioso, e acreditamos que o processo de escolha deve ser agradável e livre de dificuldade igual ao estilo de vida que procura em Portugal.
متوسط سعر البيع
‏2,002,041 AED
قوائم للبيع
261
اللغات التي اتحدث بها
البرتغالية, الإنجليزية, الإسبانية, الفرنسية