جنوب أفريقيا: 818 real estate agents

تصفح وابحث عن وكيل لك.
أنا شغوف بما أقوم به وأحب مساعدة الناس على شراء منزلهم إلى الأبد. أنا متخصص في العقارات ولدي خبرة 12 عاما وبعت من المنازل السكنية والوحدات في مجمعات الملكية القطاعية والممتلكات الصغيرة والمزارع والشركات وكتلة الأسهم ودور التقاعد. يمكنني تقديم خدمة مهنية كاملة وأنا ومساعدي نعمل معا بشكل وثيق لتقديم خدمة كاملة.
متوسط سعر البيع
‏227,548 AED
قوائم للبيع
40
اللغات التي اتحدث بها
الإنجليزية
أنا خبير عقاري متمرس متخصص في العقارات السكنية في كيب تاون ، مع تركيز قوي على Kuilsriver والمناطق المجاورة لها. مهمتي واضحة: تقديم إرشادات ودعم لا مثيل لهما لكل من المشترين والبائعين في مجال العقارات السكنية ، ورعاية العلاقات ومساعدة العملاء على تحقيق أهدافهم العقارية. ** بناء علاقات دائمة: ** يزدهر عملي على تنمية علاقات دائمة مع العملاء الكرام. إدراكا مني أن المعاملات العقارية هي أكثر من مجرد أصول مادية ، فأنا أعطي الأولوية للثقة والشفافية ، وأصمم خدماتي لتلبية الاحتياجات الفريدة لكل عميل. ** الشغف والرحمة: ** متجذر في الاعتقاد بأن دوري هو خدمة الآخرين بشغف ورحمة ، أتعامل مع كل تفاعل برغبة حقيقية في مساعدة العملاء على تحقيق تطلعاتهم. من الاستشارة الأولية إلى متابعات ما بعد البيع ، أقدم مساعدة لا تتزعزع. ** خبرة السوق المحلية: ** من خلال فهم شامل لسوق العقارات في كيب تاون ، أحمل نظرة ثاقبة على الطابع المميز ل Kuilsriver والمناطق المحيطة بها. سواء كنت تشتري أو تبيع ، فأنا أقدم إرشادات مستنيرة مدعومة باتجاهات السوق ورؤى الحي. ** شريك موثوق به: ** باختياري ، يمكنك الحصول على شريك مخصص مجهز بمهارات التفاوض ، ومعرفة السوق ، والاهتمام بالتفاصيل ، وشحذ على مدى أكثر من 2 عقود في السوق. طوال العملية ، أتمسك بأعلى معايير الاحتراف والنزاهة ، مما يضمن إعطاء الأولوية لمصالحك. في عالم العقارات الديناميكي ، يظل التزامي ثابتا: خدمتك بجد ، وجعل طموحاتك العقارية حقيقة واقعة. إذا كنت مستعدا للشروع في رحلة تتميز بالخبرة والتعاطف ، فتواصل معي. معا ، سنتنقل في المشهد العقاري ونحول أحلامك العقارية إلى إنجازات.
متوسط سعر البيع
‏307,916 AED
قوائم للبيع
13
اللغات التي اتحدث بها
الإنجليزية
تسويق الممتلكات الخاصة بك . إدارة الممتلكات الخاصة بك. احصل على مشتر. احصل على مستأجر
متوسط سعر البيع
‏151,066 AED
قوائم للبيع
3
اللغات التي اتحدث بها
الإنجليزية
وكيلك العقاري من الساحل إلى الساحل في EXP جنوب أفريقيا. المبيعات والإيجارات ، الساحل الغربي إلى الضواحي الشمالية وكل شيء بينهما! كيب تاون، جنوب أفريقيا. أساعد الأصدقاء والعملاء الجدد في شراء أو بيع منزلهم التالي. أنا أحب بشغف ما أقوم به. لا يتعلق الأمر فقط بكسب لقمة العيش بالنسبة لي ، بل يتعلق بالوصول إلى جوهر ما يريده عملائي ، ومتعة تحقيق ذلك. كونك وكيلا لا يتعلق بشراء وبيع المنازل. يتعلق الأمر ببيع الأحلام وأنماط الحياة! قبل كل شيء ، أنا أقدر العلاقات على المعاملات. لقد نما عملي بنجاح وباستمرار بفضل الأعمال المتكررة للعملاء السعداء وتعريفهم بالأصدقاء والعائلة والجيران. هذا السجل الحافل ممكن فقط لأنني أقدم كلا من النتائج وتجربة ممتعة ورعاية. يقدر العملاء مرونتي وحماسي وتفاني وصبري وقدرتي على الاستماع حقا وسماع ما يريده العميل. لدي مهارات تفاوضية وتحليلية قوية ، والقدرة على تسعير المنزل وتسويقه بدقة. سواء كانت شقة مبتدئة أو منزلا عائليا أو عقارا استثماريا أو منزلا لقضاء العطلات ، فأنا أقدم نفس المستوى من الخدمة التي لا مثيل لها لجميع المشترين والبائعين والمستأجرين في أي مرحلة من مراحل رحلاتهم العقارية. أريد أن أكون مكالمتك التالية عندما يتعلق الأمر بجميع متطلبات الممتلكات الخاصة بك! أعيش على الساحل الغربي ، وأنا على اتصال جيد وأشارك بنشاط في المجتمع المحلي ، مع معرفة واسعة بالضواحي والأحياء المختلفة من الساحل الغربي إلى الضواحي الشمالية ، كيب تاون. أنا الشخص المناسب لطلب المطاعم الجيدة والتسوق ونصائح الحي المحلي. أنا مدافعة عن التبني ، وأنا أم فخورة لابنتي بالتبني الرائعة. عندما لا أساعد العملاء ، أستمتع بالقيام برحلات يومية مع ابنتي المراهقة ، واستكشاف مدينتنا والبلدات المجاورة. نحن نحب تجربة مطاعم جديدة والتحقق من الفرق الموسيقية المحلية أو أسواق الأحياء أو المهرجانات. أوه ، وكلانا من محبي ، والهواية المفضلة بالنسبة لنا هي اصطحاب كلابنا إلى الشواطئ الصديقة للكلاب وحدائق في أحيائنا المختلفة.
متوسط سعر البيع
‏884,211 AED
قوائم للبيع
4
اللغات التي اتحدث بها
الإنجليزية
أنا متخصص في المبيعات الدولية في كيب تاون وحولها. تتمتع eXp South Africa ببصمة دولية كبيرة ولديها تقنية لا تصدق لتلبية توقعاتك. أنا شخصيا موجه نحو العملاء للغاية وقمت ببناء فريق من الوكلاء في جميع أنحاء العالم لأجد لك فرصة عقارية مثالية. لا تتردد في الاتصال بي أو إرسال رسالة إلي هنا أو على WhatsApp / البريد الإلكتروني. دعونا نتحدث عن الملكية!
متوسط سعر البيع
‏5,547,240 AED
قوائم للبيع
8
اللغات التي اتحدث بها
الإنجليزية, الفرنسية, الهولندية
أنا وكيل عقاري كامل الوضع مما يعني أنني أكملت جميع التدريبات والامتحانات المطلوبة. أنا متخصص في مبيعات العقارات السكنية ولكن يمكنني أيضا المساعدة في الإيجارات غير المدارة. الناس هم شغفي والذهاب إلى الميل الإضافي للعميل ليس كثيرا بالنسبة لي. سواء كنت في السوق للشراء أو البيع أو ببساطة تحتاج إلى المشورة بشأن أي شيء متعلق بالعقارات ، سأكون أكثر من سعيد بالمساعدة.
متوسط سعر البيع
‏290,487 AED
قوائم للبيع
6
اللغات التي اتحدث بها
الإنجليزية
Let me be the bridge to your real estate dreams, and together, we'll empower your future, one home at a time. I am a dedicated real estate professional, bringing a wealth of experience from both the real estate and banking sectors to assist you in achieving your property goals. My journey in the real estate world commenced in December 2018 when I started my career as an intern estate agent. Since then, I have honed my skills and expertise to become a trusted advisor in the industry. Before delving into the realm of real estate, I garnered valuable insights and knowledge during my tenure as a credit manager at an agricultural finance company and as a customer relationship manager at FNB (First National Bank). My extensive background, spanning over five years in the housing finance sector, has equipped me with a deep understanding of the financial intricacies that underpin the real estate market. My comprehensive knowledge of the housing finance process is a testament to my commitment to serving as a valuable resource for my clients. I recognize that real estate transactions can be complex and daunting, and I am here to guide you every step of the way, ensuring that your experience is smooth and successful. As your real estate agent, I am dedicated to providing exceptional service to both buyers and sellers in today's dynamic real estate market. Allow me to share more about my background and how my unique blend of experience can benefit you.
متوسط سعر البيع
‏151,761 AED
قوائم للبيع
5
اللغات التي اتحدث بها
الإنجليزية
Your needs are my priority. I would like to offer you my best service ever for either buying or selling your property. I work nationwide and have a vast experience in Banking for 32 years and now as a Property Practitioner since 2011. Being with expSA has just opened a" FOREST" of opportunity to give you the client the BEST service which means to also sell or buy a property in the shortest possible time. You deserve the BEST! So give me a call at any time.
متوسط سعر البيع
‏246,698 AED
قوائم للبيع
22
اللغات التي اتحدث بها
الإنجليزية
متوسط سعر البيع
‏589,546 AED
قوائم للبيع
104
اللغات التي اتحدث بها
الإنجليزية