سان فولخنسیو: 144 real estate agents

تصفح وابحث عن وكيل لك.
ولدت بريميوم العقارية إسبانيا تحت إرث أكثر من 50 عاما من الخبرة والمهنية في القطاع العقاري من فريقها البشري. نعمل كل يوم على تحسين مفهوم الأعمال في مجال بيع وشراء العقارات بهدف تلبية وتطوير الاحتياجات التي يحتاجها سوق الاستثمار العقاري اليوم. بريميوم الملكية اسبانيا يقدم مفهوما عالميا للوساطة العقارية على أساس استراتيجية استباقية. نحن نطور بحثا مستمرا عن منتجات مثيرة للاهتمام نقدمها لمحفظتنا من العملاء المحتملين ، سواء المشترين أو البائعين. بهدف قوي، لإغلاق الصفقات مع قناعة بأنهم حققوا رضا وتوقعات الطرفين، تحت شعار "الفوز للفوز". شركتنا متخصصة في الوساطة العقارية من: قسط السكنية؛ عائلة واحدة، بنتهاوس، الخط الأول (الساحل، الحديقة، المركز التجاري، الغولف). منازل بتصميم وتصميم داخلي، والتي تضيف قيمة مع بعض الخصائص الجذابة والمميزة. الأصول العقارية؛ الفنادق، قطع الأراضي، الأراضي، الإعلانات التجارية والمباني الصناعية، في إسبانيا. كما تقدم لعملائها خدمات مختلفة من خلال تعاونهم، مثل: التدريج المنزلي، الإصلاحات والتصميم الداخلي، شهادات الطاقة, إدارة إجراءات ما بعد البيع وما بعد البيع المشورة من خلال التقارير الفنية / القانونية الحضرية من أجل تحسين تقييم الأصول العقارية المدارة.
متوسط سعر البيع
‏1,476,408 AED
قوائم للبيع
91
اللغات التي اتحدث بها
الإسبانية
في GAinmocostablanca نحن نعمل جنبا إلى جنب مع المطورين والبنائين ووكلاء العقارات في كوستا بلانكا، وبالتالي تقديم مجموعة واسعة من العقارات لعملائنا. نحن نعمل حتى تمر عملية شراء عقار بأمان وسهولة لأنفسنا.
متوسط سعر البيع
‏1,598,784 AED
قوائم للبيع
97
اللغات التي اتحدث بها
الإسبانية, الألمانية, الإنجليزية, الفرنسية, النرويجية بوكمال, الروسية, الصينية (المندرينية)
متوسط سعر البيع
‏1,243,499 AED
قوائم للبيع
114
اللغات التي اتحدث بها
الإسبانية, الألمانية, الإنجليزية, الهولندية
تضع LAE HOMES تحت تصرفك المهنيين الذين تحتاجهم للعثور على منزلك الجديد. فريق متعدد التخصصات لمرافقتك طوال عملية البحث عن منزلك الجديد وشرائه. المنسقون والاستشاريون العقاريون الاستشارات القانونية والتحكيم التوثيقي التسويق والاتصال التدريج المنزلي شبكة المبيعات الوطنية
متوسط سعر البيع
‏1,211,918 AED
قوائم للبيع
106
اللغات التي اتحدث بها
الإسبانية
نحن وكالة عقارية اسكندنافية تقع في توريفايجا (كوستا بلانكا ، أليكانتي) ونتحدث الإسبانية والإنجليزية والسويدية والنرويجية ، لذلك يمكنك أن تشعر بالأمان في هذه العملية دون القلق بشأن حاجز اللغة. نحن نعمل بشكل أساسي مع العقارات في كوستا بلانكا وقاعدة عملائنا في جميع أنحاء أوروبا. عندما نقوم بتسويق الممتلكات الخاصة بك، فإننا نفعل ذلك للعديد من الجنسيات. سيعطيك هذا فرصا أفضل لمبيعات أسرع في سوق أكبر بكثير.
متوسط سعر البيع
‏1,420,746 AED
قوائم للبيع
970
اللغات التي اتحدث بها
الإسبانية, الإنجليزية, النرويجية بوكمال, السويدية
منازل مشمسة: منازل شاطئية ومنازل بناء جديدة وفرص في توريفايجا وكوستا بلانكا. نحن حل عقاري كامل ، نرافقك في شراء منزلك الجديد أو منزلك الثاني أو منزل العطلات. نحن نشكل فريقا يمكنه حل عملية العثور على منزلك في البحر الأبيض المتوسط من أجلك. عش واستمتع واسترح في المنزل الذي تخيلته. الابتكار التكنولوجي والبشري ، بما يتماشى مع التغييرات التي نشهدها ، بهدف تزويد الجميع بتجربة البحر الأبيض المتوسط التي لن ينسوها أبدا. هذا هو السبب في أننا نركز اهتمامنا عليك ، كل أولئك الذين يشاركونك ، مثل الفريق الصني ، شغف هذه المنطقة من إسبانيا. نحن نتنفس طريقة جديدة للعيش وفهم عالم العقارات ، حيث ستكون تجربتنا في صالحك.
متوسط سعر البيع
‏1,355,019 AED
قوائم للبيع
554
اللغات التي اتحدث بها
الإسبانية