ویلا نوا دگایا: 876 real estate agents

تصفح وابحث عن وكيل لك.
Turning dreams into addresses! Hi, I'm Alexandre Faria, your reliable partner in the real estate world! With over 15 years experience in the real estate business, a keen eye for the best deals and evaluation and support tools, I'm here to make the process of buying or selling property as smooth and rewarding as possible. Are you looking for your dream home? Or do you want to sell your property for the best price? I'm here to help! With my personalized approach and knowledge of the local market, I promise to find the perfect solution for your needs. Get in touch today and take the first step towards realizing your real estate goals!
متوسط سعر البيع
‏1,738,429 AED
قوائم للبيع
9
اللغات التي اتحدث بها
البرتغالية, الإنجليزية, الإسبانية
عني بيدرو ميجيس - مستشار في فريق استثمار فريق نادي لكرة القدم أكثر من 20 عاما مخصصة للمنطقة التجارية واللوجستية والعقارية. - إدارة الشركة (غير مكتملة) ISAG؛ - مدرسة غارسيا دي أورتا الثانوية؛ - إعادة / ماكس البرتغال التدريب المدرسي؛ - 10 سنوات من الخبرة في السوق الأنغولية (لوجيستيا) - 8 سنوات كتجارية في سيفيال SA؛
متوسط سعر البيع
‏989,994 AED
قوائم للبيع
53
اللغات التي اتحدث بها
البرتغالية
أنا مستشار IAD Portugal ، شركة عقارية تنتج عن تدويل IAD France ، وهي اليوم أكبر شبكة من المستشارين العقاريين المستقلين في فرنسا. تدويل IAD لديه بالفعل IAD فرنسا والبرتغال وإسبانيا وإيطاليا وألمانيا. تضم مجموعة IAD الآن أكثر من 18000 مستشار عقاري وتستند إلى نموذج مبتكر ومدمر بالكامل ، يتكيف مع سوق العقارات في القرن 21st. جاء Iad من مفهوم رؤيوي يدمج العقارات والويب. يأتي Iad لنزع الطابع المادي عن الوكالات (المتاجر) ، وتعزيز علاقة وثيقة بين المستشار العقاري والعميل ، وتوفير خدمة أكثر تنافسية لأولئك الذين يرغبون في شراء أو تأجير أو بيع عقار ، لذلك سألتقي بك. بصفتي مستشارا في IAD ، يمكنني الوصول إلى أحدث تدريب في هذا المجال ومنصة من الأدوات الفريدة التي تسمح لي بتقديم خدمة أفضل أينما كنت. لدي امتياز الوصول إلى مجموعة واسعة من العقارات ، وشبكة واسعة من الاتصالات والبرامج الحصرية التي تسمح لي بالحصول على معرفة عميقة بسوق العقارات. أجد بسهولة الحل المثالي لتحقيق مشروعك. استفد من خدمة كاملة وغير معقدة وبأفضل الأسعار. لدي الاستقلالية اللازمة لضمان متابعة شخصية في تحقيق مشروعك. الآن حدد موعدا دون التزام أو اتصل بي للحصول على مزيد من المعلومات حول أي ممتلكات IAD. أضمن المراقبة الكاملة في جميع مراحل عملية الشراء ، مرورا بالائتمان إلى السند. سأكون سعيدا بالمساهمة في تحقيق مشروعكم العقاري.
متوسط سعر البيع
‏910,794 AED
قوائم للبيع
14
اللغات التي اتحدث بها
البرتغالية, الإنجليزية, الفرنسية
إذا كنت بحاجة إلى شراء أو بيع، تحتاج إلى مستشار إستانتي الحقيقي الذي يهتم احتياجاتك واحترام أموالك. ثق بي، أنا سوف حمايتك.
متوسط سعر البيع
‏900,894 AED
قوائم للبيع
15
اللغات التي اتحدث بها
البرتغالية, اليونانية, الإنجليزية, الإسبانية, الفرنسية, الإيطالية
اسمي أنطونيو فيريرا وأنا مستشار عقاري مستقل في البرتغال iad. منطقة عملي الرئيسية هي مدينة بورتو، وهي منطقة أعرفها جيداً وأشعر فيها بالراحة التامة. هل ترغب في شراء أو استئجار عقار ولم تعثر بعد على ما تبحث عنه؟ في هذه الصفحة سوف تجد محفظة ممتلكاتي. سأكون سعيداً بمرافقتك في زيارة إذا لم تجد ما تريد هنا، أنا متاح تماما لمساعدتك في هذه المرحلة الهامة جدا من حياتك. iad هي وكالة عقارية رقمية. ليس لديها محلات تجارية، مما يسمح لي لمقابلتك وتزويدك بأفضل خدمة أينما كنت، على أساس الاحتراف والشفافية.
متوسط سعر البيع
‏2,336,386 AED
قوائم للبيع
8
اللغات التي اتحدث بها
البرتغالية, الألمانية, الإنجليزية, الإسبانية, الفرنسية, الإيطالية
سأكون سعيدا لوضع كل خبرتي وتدريبي تحت تصرف موكلي! مهمتي هي أن يكون عملية + بسيطة ومع + مرافقة!
متوسط سعر البيع
‏942,474 AED
قوائم للبيع
22
اللغات التي اتحدث بها
البرتغالية, الإنجليزية, الإسبانية, الفرنسية
مرحبا ، أنا آني سابه ، وكيل العقارات في Homebook Portugal ، وأنا هنا لأجعل تجربتك في شراء أو بيع العقارات استثنائية حقا. مع التزام عاطفي بالعقارات ، أنا على استعداد لتقديم مساعدة شخصية وفعالة لعملائي. في هوم بوك ، نحن الوحيدون على المستوى الوطني في مكافأة الاستشاريين على أساس جودة الخدمة ، ونحن نقدر الشفافية والصدق والالتزام برضا العملاء. اعتمد علي لتزويدك بمعلومات مفصلة ونصائح مهنية ودعم مخصص طوال رحلتك العقارية بأكملها. سواء كنت تبيع أو تشتري ، فأنا هنا لتبسيط العملية وجعل كل خطوة أكثر سلاسة. تواصل معي anniesabeh@homebook.pt ومعا ، دعنا نحول أهدافك العقارية إلى حقيقة.
متوسط سعر البيع
‏859,315 AED
قوائم للبيع
8
اللغات التي اتحدث بها
البرتغالية, الإنجليزية, الإسبانية
اسمي ماريلوز غوميز وأنا مستشار عقاري في زومي. لقد بدأت العمل في هذا المجال في عام 2011 ، قادمة من المنطقة التجارية ولكن ليس من الأعمال العقارية ومع عائلة مرتبطة بالبناء والترويج ، لن يكون من المستغرب أن أكون قد حددت الكثير مع هذا النشاط ، وهو مجال يمنحني متعة كبيرة وأكرس له بشغف حقيقي! طوال مسيرتي المهنية، تم تكريمي على النتائج المقدمة وإنجاز الأعمال، مع منح بعض الجوائز التي هي نتيجة للالتزام والتفاني والعمل التي تعتبر أساسية في حياتي اليومية. لقد بدأت في شركة ريماكس العقارية، ولكن بعد ذلك مع الحاجة إلى النمو انتقلت إلى الأمام مع فريقي إلى كيلر ويليامز. في هذا الوقت ، وأيضا في البحث عن النمو والتطور التكنولوجي ، أصبحت واحدة من أول 1000 استشاري التي هي جزء من ZOME العقارية -- 100 ٪ prjecto الوطنية! حاليا، نحن فريق من 8 عناصر، حيث أعتمد على مساعدة من 3 وكلاء المتخصصين في المشترين، منسق الاتصال 1، مساعد التسويق عبر الهاتف 1 ومساعد التسويق 1. بالإضافة إلى هذا الفريق، لدينا أيضا العديد من الشراكات، لتكون قادرة على أن نقدم لكم أفضل وأكمل خدمة، سواء من حيث التصوير الفوتوغرافي والصورة، وطباعة النشرات، والمحامين، والموثقين، وشهادة الطاقة ... وهلم جرا. كل ذلك لتكون قادرة على مساعدتك في هذه العملية من شراء وبيع منزل! أنا متخصص في الخدمات العقارية ملتزمة بقوة ببيع العقارات التي أنا angario في أفضل الظروف الممكنة، مع الأخذ في الاعتبار دائما توقعات وأولويات عملائي. كل ما أبذله من جهد يهدف إلى رضا كامل من العملاء، لأنه يعتمد على ويعتمد دائما على نجاحي المهنية!
متوسط سعر البيع
‏1,184,033 AED
قوائم للبيع
11
اللغات التي اتحدث بها
البرتغالية
مرحبا بكم في Aquilion Property ، شريكك الأول لفتح الاستثمار العقاري المثالي في البرتغال ، المتخصصين في العقارات التجارية والسكنية.
متوسط سعر البيع
‏2,352,226 AED
قوائم للبيع
40
اللغات التي اتحدث بها
الإنجليزية, الألمانية, الفرنسية, الإيطالية, البرتغالية, الروسية
مستشار عقاري منذ عام 2019. متخصص في المنطقة في مناطق سانتا ماريا دا فييرا (أفيرو) وفيلا نوفا دي غايا (بورتو). متخصص في قائمة العقارات وتمثيل المالكين في البيع!
متوسط سعر البيع
‏641,516 AED
قوائم للبيع
9
اللغات التي اتحدث بها
البرتغالية, الإنجليزية